تشيلسي يرغب في التعاقد مع رافينيا نجم برشلونة.. وتحديد موقف البرازيلي من الصفقة

31.05.2023 | 17:30 (KSA)

دوري بلس - ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن تشيلسي مهتم بالتعاقد مع رافينيا نجم فريق برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لتقرير صادر عن "سبورت" الكتالونية، فإن البرازيلي هي موضوع اهتمام تشيلسي، ويتفوق فريق البلوز على أي لاعب آخر في السباق للتعاقد مع الجناح البرازيلي، الذي تبلغ قيمته السوقية 50 مليون يورو، من برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية.

تغلب رافينيا على بضعة أسابيع صعبة ليصبح لاعب محوري لبرشلونة، حصل اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا على حلم الانتقال للانضمام إلى برشلونة من ليدز يونايتد الصيف الماضي، وتجاهل اهتمام أرسنال وتشيلسي بإكمال الانتقال.

واجه اللاعب البرازيلي الدولي بعض المشاكل في فترته مع النادي، لكنه سجل أهداف و 12 تمريرة حاسمة في 49 مباراة. ولكن مستقبل رافينها لبرشلونة غير مؤكد.

سيحاول برشلونة إعادة التعاقد مع ليونيل ميسي في فترة الانتقالات الصيفية، لكنهم بحاجة إلى موازنة الرواتب لتأمين خدمات الأرجنتيني الدولي. وسيكون بيع رافينها أحد السبل لجمع الأموال حيث تبلغ قيمته السوقية المرتفعة 50 مليون يورو.

يرغب تشيلسي في التعاقد مع اللاعب مع الأخذ في الاعتبار أنهم لن يبيعوا رحيم سترلينج أو ميخايلو مودريك هذا الصيف.

وذكر التقرير إن ديكو يدفع رافينها للانضمام إلى نادٍ في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف، ومن المرجح أن يواجه تشيلسي منافسة من أرسنال ونيوكاسل يونايتد في السباق للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا الذي يرغب في البقاء بالنادي.

لكن التقرير يدعي أن البلوز يتفوق على تلك الأندية في السباق للتعاقد مع جناح برشلونة.