ردود فعل رائعة لجماهير ميلان بعد الفوز على يوفنتوس برأسية جيرو

29.05.2023 | 12:02 (KSA)

دوري بلس – حقق ميلان فوزاً ثميناً على مضيفه يوفنتوس بهدف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو معقل البيانكونيري ضمن الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من الكالتشيو.

الفوز ضمن لميلان الصعود إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا بعد أن ارتفع رصيده إلى 67 نقطة في المركز الرابع بفارق 6 نقاط عن أتلانتا خامس الترتيب.

بينما توقف رصيد يوفنتوس – الذي تم خصم 10 نقاط من رصيده – عند 59 نقطة في الترتيب السابع ليفقد رسمياً فرصة اللعب في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

وقال مشجع لميلان عبر مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "ميلان إلى دوري الأبطال، هدف كان لازم يتحقق لهم، لأن عدم التأهل سيكون بمثابة خطوة للوراء، الآن يجب المضي قدمًا و يكون صيف كبير لأن هذا الفريق بدون تعاقدات محترمة (وليست مجرد ترقيعات) لن يحقق أكثر من ما تم تحقيقه هذا الموسم، الفريق يحتاج رفع جودة في الكثير من المراكز".

ميلان إلى دوري الأبطال ، هدف كان لازم يتحقق لهم، لأن عدم التأهل سيكون بمثابة خطوة للوراء، الآن يجب المضي قدمًا و يكون صيف كبير لأن هذا الفريق بدون تعاقدات محترمة(وليست مجرد ترقيعات) لن يحقق أكثر من ما تم تحقيقه هذا الموسم، الفريق يحتاج رفع جودة في الكثير من المراكز. pic.twitter.com/WKNbmwQAPe

— Mahdi (@mahdiihmd) May 28, 2023

وذكر آخر "ألف مبروك لجمهور ميلان الكبير بالوطن العربي الفوز والتأهل بشكل رسمي لدوري الأبطال للموسم القادم وأيضاً تأهلنا للسنه الثالثه على التوالي، ألف مبروك، ميلانيستا".

يلعب ميلان في الجولة الأخيرة على ملعبه ضد هيلاس فيرونا، بينما يواجه يوفنتوس مضيفه أودينيزي على ملعب الفريولي.