مانشستر يونايتد في مواجهة فولهام اليوم بالبريميرليغ

28.05.2023 | 15:33 (KSA)

دوري بلس - يستضيف نادي مانشستر يونايتد نظيره فولهام، في المباراة التي تقام على ملعب أولد ترافورد، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 72 نقطة بفارق نقطة واحدة عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الرابع، فيما يتواجد فولهام في المركز العاشر برصيد 52 نقطة.

ويدخل مانشستر يونايتد اللقاء من أجل حصد الثلاث نقاط ومواصلة الانتصارات من أجل الحفاظ على المركز الثالث.

في المقابل، يرغب فولهام في تحقيق نتيجة ايجابية في ختام الموسم الحالي في البريميرليج.

يذكر أن مباراة الدور الأول بين مانشستر يونايتد وفولهام انتهت بفوز الشياطين الحمر 2-1، والتي أقيمت على ملعب كرافين كوتاج.

وتحدث إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، قد أكد أنه يسعى لإنهاء الموسم الحالي للدوري الإنجليزي فى المركز الثالث قائلا، "إنها مباراة مهمة يمكننا أن نحقق المركز الثالث في الدوري الإنجليزي، لذا من الضروري أن نواصل التركيز وألا يتعرض لاعبونا للإصابات".

وأضاف، "لدينا أهداف جيدة الأحد، نريد أيضًا أن نحقق رقمًا قياسيًا فى عدد مرات الفوز على أرضنا، يمكننا فعل ذلك، لذا ستكون مباراة هامة نريد أن نفوز بها".

وواصل تين هاج قائلا، "إنه أمر مهم للغاية، إنهاء الدوري في المراكز الأربعة الأولى، هذا النادي ينتمي إلى دوري أبطال أوروبا، والوصول له من الدوري الإنجليزي ليس سهلًا، إنها بطولة صعبة وقوية وبها العديد من الأندية التي تنافس من أجل ذلك ونحن نجحنا في التأهل بالنهاية، لذا أدينا موسمًا جيدًا".

وتابع مدرب مانشستر يونايتد "نحن نبني فريقًا وأعتقد أن الروح جيدة. نحن نعمل بشكل جيد في الملعب ونحقق نتائج إيجابية، نتحسن وأعتقد أننا في الاتجاه الصحيح. نعلم أننا لا نزال غير موجودين في المكان الذي نريد أن نكون فيه، لكننا عدنا إلى دوري أبطال أوروبا. أعتقد أنها كانت خطوة هامة حقًا، كان علينا أن نفعل ذلك، فلكي تكون ناجحًا عليك أن تكون في دوري الأبطال".

وعن خطة الفريق في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، قال تين هاج "أعتقد أني أشارك في هذا، بالطبع علينا أن نعمل على تحسين القائمة بعض الشيء. الأسبوع المقبل سيكون كبيرًا وسنفعل كل شيء في أيدينا، لن يكون الأمر سهلًا ولكن يجب أن نستعد جيدًا ونعطي كل ما لدينا للفوز بتلك الكأس. لدينا فرصة رائعة، ولا تأتي مثل هذه الفرص كثيرًا".

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع للمباراة:
حراسة المرمى: ديفيد دي خيا
خط الدفاع: لوك شاو، فاران، ليندلوف، وان بيساكا
خط الوسط: كاسيميرو، كريستيان إريكسن، برونو فيرنانديز
خط الهجوم: ماركوس راشفورد، جادون سانشو، أنتوني مارسيال