تين هاج: مانشستر يونايتد ينتمي لدوري أبطال أوروبا.. وإصابة أنتوني خطيرة

26.05.2023 | 12:16 (KSA)

دوري بلس - صرح إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أن فريقه ينتمي إلى دوري أبطال أوروبا، مؤكداً سعادته بعد الفوز الكبير على تشيلسي.

وتغلب مانشستر يونايتد على تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدف، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليضمن تأهله رسميًا إلى دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

وقال تين هاج، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "هذا النادي ينتمي إلى دوري أبطال أوروبا، الأمر ليس سهلاً في الدوري الإنجليزي الممتاز، لذا يتنافس الكثير من أجل ذلك، إنه أمر كبير عندما تنجزه".

وأضاف: "كنا نبحث عن هذا، أردنا الفوز، أظهرنا موقف الفوز، تشيلسي لديه لاعبين متميزين ولكن في الهجمات المرتدة كنا جيدين وخطرين حقًا، سجلنا أربعة أهداف في النهاية، كان يجب أن نسجل أهدافًا أكثر لكنهم تمكنوا من التسجيل أيضًا".

وحول الفارق بين الشوطين، أردف الهولندي: "دفاعنا كان أفضل في الشوط الثاني، في الشوط الأول كان لدينا مشاكلا بين الخطوط، ولعبوا بدون ضغط".

وأكمل مدرب مانشستر يونايتد: "عليك أن تضربهم وتستفيد من المساحات التي تحصل عليها ونحن لم نفعل ذلك، ليس دائمًا، الهدف الثاني جاء في وقت متأخر في الشوط الأول وكان من الممكن أن نسجله قبل ذلك".

وبالنسبة للتركيز في المباراة التالية أمام فولهام والمقرر لها الأحد المقبل، أردف تين هاج: "لا يزال بإمكاننا أن نحتل المركز الثالث في الدوري الإنجليزي".

وتابع: "من المهم الحفاظ على التركيز، وعدم التعرض للإصابات أيضًا، ولكن أيضًا الحصول على رقم قياسي على ملعبنا، ستكون مباراة مهمة، نريد الفوز بها".

وبشأن الإصابة اللي لحقت بأنتوني ماتيوس دوس سانتوس لاعب الفريق أكد إريك تين هاج أن الإصابة صعبة للغاية وخطيرة، بالتأكيد سيخضع اللاعب لفحص طبي من أجل تحديد موقفه النهائي من الغياب عن الفريق خلال الفترة القادمة.

وأشار، إلى أن التدخل كان عنيف للغاية من جانب لاعب نادي تشيلسي، لكن في النهاية اللاعب سيخضع لفحص طبي كامل لتحديد حجم إصابته، والمدة التي سيكون فيها اللاعب بعيدا عن المشاركة مع الفريق في كافة المسابقات.