لامبارد يعلق على أخبار رحيل ماونت عن تشيلسي

25.05.2023 | 22:01 (KSA)

دوري بلس - كسر فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، صمته بشأن مستقبل لاعبه ماسون ماونت، مع اهتمام مانشستر يونايتد وليفربول بالتعاقد معه، وكذلك آرسنال.

ويتبقى لماونت عامًا في عقده مع تشيلسي وقد يفتح النادي الإنجليزي الباب لرحيله، حيث يتطلع لبيع لاعبين لمحاولة البقاء ضمن قواعد اللعب المالي النظيف.

وسُئل لامبارد عن مستقبل ماونت وأجاب: "من الصعب علي التعليق عليه لأنني لست داخل رأس ماسون ومن وجهة نظر النادي دوري واضح، من الناحية العملية، فإن الأمر كله يقع بين الجانبين (الإدارة واللاعب)".

وأضاف: "لست متفاجئًا لأن هذه كرة قدم، هل يعلم الجميع أنني أحب حقًا ماسون ماونت كلاعب وكفتى؟ نعم، بالتأكيد، بالطبع يعلمون".

وأردف: "أتمنى له الأفضل على المستوى الشخصي، وأنا هنا مع تشيلسي لقد رأيت ما قدمه ماسون في هذا النادي، لكننا سنرى".

وتابع: "بالطبع في عالم مثالي يظل هؤلاء اللاعبون مع النادي، لكن مرة أخرى في كرة القدم الحديثة، الأمر ليس بهذا الوضوح دائمًا".

وحول ما إذا كان يبدو أن ماسون ماونت قد لعب آخر مباراة له مع تشيلسي، أضاف لامبارد: "الجواب لن يكون مني، إنه بين ماسون والنادي".

وعن وضع تشيلسي الحالي، اختتم المدرب: "هناك الكثير لنذهب إليه، بالنسبة لناد مثلنا، بشكل عام، كان يمثل تحديًا عامًا بعد عام، عندما تعتاد على ذلك، عليك استكشاف كل الأسباب والتأكد من عدم تكرار هذه الأسباب لتعود مجددًا للقمة".