أنشيلوتي: نرغب في إنهاء الموسم في المركز الثاني

25.05.2023 | 23:15 (KSA)

دوري بلس - أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن هدفه هو إنهاء الموسم الجاري في المركز الثاني بالليجا وذلك عقب الفوز على نظيره رايو فاليكانو بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأربعاء على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، "هدفنا إنهاء الموسم في المركز الثاني، نريد أن نرى تغيير في الأمور وردود فعل بعد الأحداث التي حدثت في ملعب ميستايا".

وأضاف "أعتقد أنه من الجيد أن يعتذر خافيير تيباس من فينيسيوس جونيور، الدعم الذي حصل عليه اللاعب البرازيلي جيد بالنسبة له، لم يكن لديه أي إزعاج يمكنه اللعب، فسنرى غدًا ما إذا كان بإمكانه التدريب للعب يوم السبت".

وتابع: "نفسيًا فينيسيوس بخير، كل الدعم الذي حصل عليه جيد، إذا لم يكن لديه مشكلة سيلعب، سنرى غدًا ما إذا كان بإمكانه التدرب أو يوم الجمعة ليشارك يوم السبت، لكن اليوم لم يستطع اللعب".

وعن إلغاء البطاقة الحمراء على فينيسيوس جونيور، علق مدرب الريال "لقد فوجئت لأنني لم أعتقد أن ذلك سيحدث. لقد غيروا رأيهم ويبدو لي هذا هو القرار الصحيح".

وواصل:"أعتقد أن المجتمع ككل قد تولى مسؤولية مناهضة العنصرية وهذا أمر مهم، ما حدث يُشكل خطوة للغاية للتحسّن، وآمل أن يتم حل الأمور قريبًا".

وأوضح أنشيلوتي "كريم بنزيما أُصيب بجرح في قدمه في الشوط الأول وهذا ما أزعجه. قيّمنا وضعه بين الشوطين. لقد أثرت عليه قليلاً وليس كثيرًا، لقد لعب بمستوى جيد".

وأختتم معلقًا على مستوى رودريجو: "الموسم المقبل سيكون أفضل، لم يصل إلى أعلى مستوى له، لكنه قريب من ذلك"