تشافي يكشف موقف كوندي من الرحيل عن برشلونة

25.05.2023 | 20:45 (KSA)

دوري بلس - نفى تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الإسباني، صحة الأنباء التي تتحدث عن رغبة المدافع الفرنسي جول كوندي في الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسم مدرب البلوغرانا مستقبل مدافعه الفرنسي، وذلك بقوله في تصريحات نقلها خبير الانتقالات "فابريزيو رومانو": "تحدثت مع كوندي وكنت واضحًا معه، أريد استمراره في صفوف برشلونة الموسم المقبل".

وتابع مدرب النادي الكتالوني حديثه قائلًا: "هناك الكثير من القصص والشائعات حول مستقبل كوندي؛ لكن اللاعب غادر الاجتماع معه سعيدًا، وهو ذات الشعور الذي سيطر عليّ أيضًا، بالتأكيد لا توجد مشكلات الآن بشأن هذا الأمر".

واختتم تشافي حديثه بالقول: "لقد كان الحوار بيني وبين كوندي واضحًا للغاية، ليست هناك أي مشكلات بيننا، ولا يوجد ما يدفعه للرحيل الصيف المقبل".

وأكدت صحيفة "ريفيلو" الإسبانية -في تقرير لها- خلال وقت سابق بأن جول كوندي أبلغ مدربه تشافي برغبته في الرحيل عن البلوغرانا خلال هذا الصيف؛ لأنه بات لا يشعر بالراحة في اللعب بمركز الظهير الأيمن.

وأضافت أن المدافع الفرنسي أخبر مدربه بأنه سيكون منفتحًا على دراسة كل العروض التي تتيح له العودة إلى اللعب في مركزه الأصلي (قلب الدفاع) وليس في مركز الظهير الأيسر.

جدير بالذكر أن كوندي خاض مع برشلونة 38 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها هدفًا واحدًا مع تقديم 8 تمريرات حاسمة، بإجمالي 3276 دقيقة لعب.