ردود فعل رائعة بعد تتويج إنتر ميلان بكأس إيطاليا للمرة الثانية على التوالي

25.05.2023 | 13:58 (KSA)

دوري بلس – نجح إنتر ميلان في تحقيق لقب كأس إيطاليا عقب أن حول تأخره بهدف إلى انتصار بنتيجة (1-2) أمام فيورنتينا في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب الأولمبيكو.

واحتفظ إنتر بلقب كأس إيطاليا الذي أحرزه الموسم الماضي بالفوز على يوفنتوس بنتيجة (4-2)، كما وصل الفريق إلى لقبه التاسع في البطولة معادلاً رقم روما كثاني أكثر الأندية تتويجاً باللقب خلف البيانكونيري صاحب الـ14 لقبا.

وتقدم نيوكلاس جونزاليس لصالح فيورنتينا بالهدف الأول في شباك إنتر ميلان في الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول من المباراة بعد كرة عرضية أرضية من يسار منطقة الجزاء عن طريق ايكوني.

ونجح لاوتارو مارتينيز في إدراك التعادل في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول من المباراة عن طريق تمريرة حاسمة من اللاعب بروزوفيتش، لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة في الشباك.

وجاء اللاعب نفسه في الدقيقة 37 من عمر الشوط الثاني من المباراة ليخطف هدف التقدم لصالح إنتر ميلان عن طريق تمريرة حاسمة من اللاعب نيكولو باريلا.

وتفاعلت جماهير إنتر ميلان على مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر" حيث قال يزيد مشعل أحد المشجعين "سيداتي أنساتي سادتي نقدم لكن جلال الجلادين كابوس ميلان وأمير مدينتها الجديد، نعم يا سادة إنه التورو لاوتاروووووووووووو".

سيداتي أنساتي سادتي

نقدم لكن جلال الجلادين كابوس ميلان و أمير مدينتها الجديد

نعم يا سادة إنه التورو لاوتاروووووووووووو💙🖤🙅🏻#انتر_فيورنتينا #انترميلان #كأس_إيطاليا #CoppaItalia #Forza_Inter #fcinter #لاوتارو pic.twitter.com/1gsKWOexmx

— Yazeed Mashal 1️⃣9️⃣🏆🇮🇹 (@MashalYazeed) May 24, 2023

 وقال آخر ""انتر يستقبل هدف ثم تستفيق الكورفا بعد ١٥ دقيقة وتدب الحياة من جديد فالفريق رغم تضييع الفرص ولكن الفريق بصلابته الذهنية المعتادة قلب الأمور رأسا على عقب لوتارو يلمع ويحمل الفريق على أكتافه، آنزاغي أدار المعركة بحنكة وذكاء، وسمير منح انتر اللقب بتصدي إعجازي ألف مبروك اللقب".

#انتر يستقبل هدف ثم تستفيق الكورفا بعد١٥ دقيقه وتدب الحياة من جديد فالفريق
رغم تضييع الفرص ولكن الفريق بصلابته الذهنيه المعتاده قلب الامور رأسا على عقب لوتارو يلمع ويحمل الفريق ع أكتافه آنزاغي آدار المعركة بحنكة وذكاء وسمير منح انتر اللقب بتصدي آعجازي
ألف مبروك اللقب آنتريستا💙🖤 pic.twitter.com/A1MCoLHm4A

— 𝑴𝑶𝑯𝑫 𝑨𝑳𝑹𝑶𝑴𝑨𝑰𝑯𝑰 ✪ 🍋🥚🇶🇦 (@MohdQar) May 24, 2023

 وأحرز بذلك إنتر لقب كأس إيطاليا في موسمين متتاليين للمرة الثالثة في تاريخه بعد أن حقق هذا الإنجاز في 2005 و2006 وفي 2010 و2011.