صراع إنجليزي للتعاقد مع لاعب تشيلسي

24.05.2023 | 15:35 (KSA)

دوري بلس - كشفت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، عن صراع قوي، بين عمالقة أندية البريميرليج، للحصول على خدمات ماسون ماونت، نجم فريق تشيلسي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهى عقد ماونت، صاحب الـ 24 عاما، مع تشيلسي في صيف 2024، ولم يتوصل الطرفان لإتفاق حول تجديد العقد حتى الآن، ما يدفع البلوز، لبيعه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بدلا من رحيله بالمجان مع نهاية عقده.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية، أن كل من مانشستر يونايتد وأرسنال، انضما إلى سباق الأندية المهتمة بالحصول على نجم البلوز، بجانب كل من ليفربول ونيوكاسل يونايتد، الأمر الذى سيشعل المنافسة بينهما على ضم ماونت.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يريدون دفع 55 مليون جنيه إسترليني مقابل ماونت، وهو سعر يقل عن تقييم تشيلسي البالغ 85 مليون جنيه إسترليني، ولكن قد يزيد عرض اليونايتد، في ظل إصرار المدير الفني تين هاج، على التعاقد معه.

في حين طلبت إدارة تشيلسي منذ الصيف الماضي، الحصول على ما لا يقل عن 85 مليون جنيه إسترليني، مقابل السماح برحيل ماونت.

وأكدت الصحيفة في تقريرها أن ماونت يُعد أحد أبرز الصفقات الأساسية على طاولة مانشستر يونايتد، بناءً على طلب المدرب الهولندي إريك تين هاج، حيث يريد ضم اللاعب في أقرب وقت ممكن، ليكون جاهزًا خلال الموسم التحضيري المقبل.

ويعد ماسون ماونت محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته، على رأسها ناديا ليفربول وأرسنال الإنجليزيان.

وأضافت الصحيفة أن ليفربول يريد التعاقد مع ماسون ماونت، لتعويض رحيل الثلاثي نابي كيتا وجيمس ميلنر وأوكسليد تشامبرلين عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي.

ونوّهت الصحيفة إلى أنه رغم اهتمام كبار أوروبا بضم ماونت، ولكن إدارة تشيلسي تفكر حاليًا في خوض محادثات لمناقشة تجديد عقد اللاعب خلال الفترة المقبلة.