تقرير_ روما في ورطة قبل نهائي الدوري الأوروبي

23.05.2023 | 23:43 (KSA)

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن وجود شكوك لدى نادى روما، حول إمكانية لحاق ثنائي الفريق الأرجنتيني باولو ديبالا والهولندي جورجينيو فينالدوم، في نهائي الدوري الأوروبي.

ويلتقي روما مع إشبيلية في نهائي بطولة الدوري الأوروبي، موسم 2022/23، يوم الأربعاء 32 مايو الجاري.

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، أن كل من ديبالا وفينالدوم، لديهم شكوك حول جاهزيتهم للقاء نهائي الدوري الأوروبي أمام إشبيلية، بسبب الإصابة.

وكان ديبالا يعاني من إصابة في أبريل الماضي، وغاب عن الملاعب منذ ذلك الحين، في حين أن فينالدوم تعرض لإصابة في ربع نهائي الدوري الأوروبي ضد فينورد.

وأضافت الصحيفة أن الوضع المحيط بفينالدوم أكثر إيجابية قليلاً، حيث أن تواجد الهولندي في نهائي الدوري الأوروبي ليس بالضرورة موضع شك، لكنه بالتأكيد لي بنسبة 100% من حيث اللياقة.

وأوضحت الصحيفة أن ديبالا لا يزال يعاني من الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة أتالانتا في 24 أبريل الماضي، وهى ضمن سلسلة الإصابات التي عانى منها خلال الشهرين الماضيين، حيث لم يبدأ مباراة أساسيا مع الفريق منذ لقاء تورينو في الثمن من شهر أبريل الماضي.

وغاب الثنائي عن مواجهتي فريق باير ليفركوزنى الألماني في الدوري قبل النهائي، والذي شهد تأهل الفريق الإيطالي للمباراة النهائية.