تقرير - برشلونة يرغب في الحصول على خدمات كيميتش الصيف المقبل

21.05.2023 | 17:12 (KSA)

دوري بلس - لا يهتم جوشوا كيميتش، لاعب بايرن ميونيخ بمغادرة ملعب أليانز أرينا على الرغم من اهتمام برشلونة المتزايد بالحصول على خدماته في الصيف المقبل.

وفقًا للصحفي فلوريان بليتنبرغ، فإن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا، والذي لا يزال ليس لديه وكيل، يتفاوض على تجديد العقد مع البافاريين بمفرده وسط تكهنات تربطه بخروج الصيف.

وينتهي تعاقد كيميتش الحالي في ميونيخ في عام 2025، ولكن بعد ترسيخ مكانه في الفريق الأول لما يقرب من سبع سنوات حتى الآن، لا يرغب الألماني في مغادرة النادي في أي وقت قريب.

مع اقتراب مانويل نوير وتوماس مولر من نهاية مسيرتهما المهنية، فإن خريج أكاديمية آر بي لايبزيغ السابق هو المرشح الرئيسي لتولي القيادة في بايرن ميونيخ.

كواحد من أكثر الشخصيات نفوذاً في غرفة الملابس، يحمل كيميتش مكانة عالية في أليانز أرينا، وهو أمر يبدو أنه غير راغب في تغييره باحتمال الانضمام إلى برشلونة.

وتوج رجال تشافي هارنانديز مؤخرًا بأبطال الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ 2018-2019، ولكن بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا يريدون جلب صفقات جديدة.

 رحيل سيرجيو بوسكيتس الوشيك عن سبوتيفاي كامب نو الحاجة إلى لاعب خط وسط دفاعي جديد قادر على التحكم في المباراة بدقة.

بعد مآثره المثيرة للإعجاب في بايرن ميونيخ، ظهر كيميتش كمرشح طبيعي ليحل محل الإسباني بوسكيتس الذي يرحل في نهاية الموسم الحالي. 

بعد الانفصال عن جوليان ناجيلسمان في النصف الثاني من الموسم، بات بطل الدوري الألماني القياسي على وشك التخلي عن هيمنته التي استمرت عشر سنوات في البطولة المحلية.

قد تؤدي هزيمة السبت 3-1 على أرضه أمام لايبزيج إلى تراجع بايرن إلى المركز الثاني قبل الجولة النهائية إذا ارتقى بوروسيا دورتموند إلى الصدارة قبل المباراة في أوغسبورغ يوم الأحد.