أنشيلوتي يعلق على مستقبله مع ريال مدريد بعد توديع دوري الأبطال

20.05.2023 | 20:58 (KSA)

دوري بلس - رد كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي لفريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، على شائعات تدريبه للمنتخب البرازيلي خلال الفترة المقبلة.

المدرب الإيطالي منذ كأس العالم ارتبط بخلافة تيتي في البرازيل بعد خروج السامبا من مونديال قطر 2022 أمام كرواتيا في ربع النهائي.

وقال أنشيلوتي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمواجهة فالنسيا بالجولة 35: "لست قلقًا بشأن مستقبلي، لدي المزيد من الشغف والحماس من أجل الاستمرار هنا في ريال مدريد".

وأضاف: "لدي عقد حتى 2024، أريد أن أوفي به، ولا أفكر في الرحيل عن ريال مدريد، نحن جميعًا على وفاق والأمور تسير بطريقة صحيحة".

وعن انتقاد بنزيما رد: "هذه الأمور لا معنى لها، كريم لا يزال لاعبًا مهمًا للغاية، إنه أسطورة هذا النادي، وفي مواجهة مانشستر سيتي، الفريق بالكامل لم يكن جيدًا، وليس هو فقط".

وواصل: "لا نفكر الآن في التعاقد مع مهاجم، أو غيره من اللاعبين، سنتحدث مع الإدارة بعد نهاية الموسم، لا يزال هناك 3 مباريات متبقية في الدوري، ومن ثم سنقيّم كل شيء معًا".

وأكمل: "الخروج من دوري الأبطال يؤلمنا، اقتربنا من لعب النهائي، لكن في النهاية حدث ما لم نريده، سنواصل المضي قدمًا لتعويض ما فات الفريق".

وشدد: "لقد رحل عن فريقنا راموس وفاران وإيسكو ومارسيلو منذ عودتي، وقبل أن أعود غادر رونالدو، رحيل الحرس القديم يحدث دائمًا، الآن لدينا لاعبين شباب ونثق في أنهم سيكونون أبطالًا في المستقبل".

وعن تراجع مستوى فالفيردي: "تراجع قليلًا، لكنه يعاني من مشكلة في قدمه تجعله يعاني في التدريبات، لكن بشكل عام موسمه كان إيجابيًا".

واختتم: "لا أتحدث عن تجديد عقود اللاعبين، المفاوضات بينهم وبين الإدارة، والقرار في النهاية يعود لكل لاعب".