بالأرقام.. لاتسيو أقل فريق في الدوريات الكبرى استخدم لاعبين هذا الموسم

13.05.2023 | 21:00 (KSA)

دوري بلس – يعتبر لاتسيو أقل فريق في الدوريات الخمسة الكبرى هذا الموسم استخدم لاعبين، وذلك وفقاً لإحصائية رصدها موقع "ترانسفير ماركت".

واستخدم الفريق الإيطالي الذي يحتل حالياً المركز الثالث في الكالتشيو 22 لاعباً فقط هذا الموسم في الكالتشيو تحت القيادة الفنية للمدير الفني ماوريسيو ساري.

المفاجأة كانت في المركز الثاني الذي احتله نادي مانشستر سيتي باستخدام 23 لاعباً فقط في البريميرليغ رغم أن مديره الفني الإسباني بيب غوارديولا معروف عنه كثرة التدوير في التشكيلة الأساسية.

ونرصد من خلال السطور التالية أقل الأندية استخداماً للاعبين خلال موسم 2022-2023 حتى الآن.

-لاتسيو:

استخدم 22 لاعباً فقط هذا الموسم في الدوري الإيطالي.

أكثر لاعبين شاركا هذا الموسم مع لاتسيو في الكالتشيو هما فيليبي أندرسون وإيفان بروفيديل، حيث شاركا في 35 لقاء دون أن يغيبا عن أي مواجهة في الدوري، بينما أن الأقل هو لويس ماكسيميانو الذي لعب لقاء واحد.

-مانشستر سيتي:

استخدم 23 لاعباً فقط هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أكثر لاعبين شاركا هذا الموسم مع مانشستر سيتي في البريميرليغ هما إيدرسون ورودري ، حيث شاركا في 33 لقاء بالدوري، بينما أن الأقل هما ستيفان أورتيغا وماكسيم بيرون بلقاء واحد لكل منهما.

-إنتر ميلان:

استخدم 24 لاعباً فقط هذا الموسم في الدوري الإيطالي.

أكثر لاعب شارك هذا الموسم مع إنتر في الكالتشيو هو لاتورو مارتينيز، حيث شارك في 34 لقاء دون أن يغيب عن أي مواجهة في الدوري، بينما أن الأقل هو ماتيا زينوتي بمباراتين.

-باريس سان جيرمان:

استخدم 25 لاعباً فقط هذا الموسم في الدوري الفرنسي.

أكثر لاعب شارك هذا الموسم مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي هو جيانلويجي دوناروما، حيث شارك في 34 لقاء دون أن يغيب عن أي مواجهة في الدوري، بينما أن الأقل هو إلياس حسني بلقاء واحد.

-ليل:

استخدم 25 لاعباً فقط هذا الموسم في الدوري الفرنسي.

أكثر لاعبين شاركا هذا الموسم مع ليل في الدوري الفرنسي هما جوناثان ديفيد وآنخيل غوميز، حيث شاركا في 33 لقاء، بينما أن الأقل هو سيمون راميت بلقاء واحد.

-أتلانتا:

استخدم 25 لاعباً فقط هذا الموسم في الدوري الإيطالي.

أكثر لاعبين شاركوا هذا الموسم مع أتلانتا في الكالتشيو هم الثلاثي يواكيم ميهايلي، إيدرسون ومارتن دي رون، حيث شارك كل منهم في 31 لقاء، بينما أن الأقل هو لوكاس فورليكي بـ3 مباريات فقط.

-لايبزيغ:

استخدم 25 لاعباً فقط هذا الموسم في الدوري الألماني.

أكثر لاعبين شاركا هذا الموسم مع لايبزيغ في البوندسليغا هما ويلي أوربان وأندريه سيلفا، حيث شاركا في 30 لقاء، بينما أن الأقل هو ألكسندر سورولوث بلقاء واحد.

-وست هام يونايتد:

استخدم 25 لاعباً فقط هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أكثر لاعب شارك هذا الموسم مع وست هام يونايتد في البريميرليغ هو جارود بوين، حيث شارك في 35 لقاء ولم يغب عن أي مواجهة في الدوري، بينما أن الأقل هما كونور كوفنتري وديفين موباما بلقاء واحد لكل منهما.

-برينتفورد:

استخدم 25 لاعباً فقط هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أكثر لاعبين شاركوا هذا الموسم مع برينتفورد في البريميرليغ هما الرباعي ديفيد رايا، ماتياس ينسين، يوان ويسا وبريان مبيمو، حيث شاركوا في 35 لقاء ولم يغيبوا عن أي مواجهة في الدوري، بينما أن الأقل هو خليل ديرفيسوغلو بلقاء واحد.

-فيردر بريمن:

استخدم 25 لاعباً فقط هذا الموسم في الدوري الألماني.

أكثر لاعبين شاركا هذا الموسم مع فيردر بريمن في البوندسليغا هما أنطوني يونغ ومارفن دوكش، حيث شاركا في 31 لقاء ولم يغيبا عن أي مباراة في الدوري، بينما أن الأقل هما جيان مانويل مبوم وديكيني ساليفو بلقاء واحد لكل منهما.