مورينيو يعلق على شائعات توليه تدريب باريس سان جيرمان

11.05.2023 | 00:41 (KSA)

دوري بلس - رد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي، على أنباء مفاوضات باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد معه.

ومن الجدير بالذكر أن جوزيه مورينيو يمتلك عقدًا حتى عام 2024 مع روما، لكنه ارتبط خلال الفترة الماضية بالانتقال إلى باريس سان جيرمان، ليحل محل كريستوف جاليتيه في الموسم المقبل.

وأكدت العديد من التقارير على أن نادي العاصمة الفرنسية قد أجرى اتصالات مع مورينيو للتعاقد معه، لكن جوزيه مورينيو رد في المؤتمر الصحفي لمباراة ليفركوزن على تلك الأنباء.

وأدلى جوزيه مورينيو بتصريح مازحًا، حيث قال: "إذا اتصلوا بي (باريس سان جيرمان)، لن يجدوني، لن أرد على اتصالاتهم".

ويستعد إيه سي روما لخوض مواجهة نارية ضد باير ليفركوزن، غدًا الخميس، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، الذي يقوده تشابي ألونسو الذي كان يلعب تحت قيادة مورينيو في ريال مدريد.

وواصل مورينيو بالقول: "ليفركوزن من بين أفضل الفرق في أوروبا في الهجمات المرتدة، إنهم في غاية الخطورة، يدافعون جيدًا، وينتظرون عندما يفقد الخصم الكرة ويمكنهم إيذاء أي دفاع في العالم".

وبسؤال المدرب البرتغالي عن موقف ديبالا وفينالدوم من مواجهة الغد قال: "لا أقول مستحيل، لكنه صعب، لا أعرف كم من الوقت يحتاج باولو أو فينالدوم للمشاركة، غدًا سنرى ما إذا كان يمكنهما البدء أم لا".