"مخاطرة كبيرة" بايرن ميونخ يرد على التعاقد مع أوسيمين نجم نابولي

10.05.2023 | 16:59 (KSA)

دوري بلس - ألمح أوليفر كان الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، أن ناديه لن يكون مستعدًا لدفع 150 مليون يورو لمهاجم نابولي فيكتور أوسيمين.

بين عامي 2014 و 2022، اعتمد بايرن ميونيخ على روبرت ليفاندوفسكي، الذي سجل 344 هدفًا من 375 مباراة.

ومع ذلك، عندما انتقل الأسطوري البولندي إلى برشلونة العام الماضي، اتخذ بايرن قرارًا بعدم التوقيع على بديل مماثل، وبدلاً من ذلك جلب المهاجم متعدد الاستخدامات ساديو ماني من ليفربول.

على الرغم من أن إريك مكسيم تشوبو موتينج استغل فرصته في مركز الهجوم، فليس سراً أن بايرن يرغب في التوقيع على رقم تسعة جديد خلال الصيف.

أوسيمين هو واحد من عدد من المهاجمين الذين تم ربطهم بالانتقال إلى ملعب أليانز أرينا، بعد أدائه مع نابولي خلال 2022-23.

أنهى الفريق الذي يتخذ من نابولي مقراً له فترة انتظاره التي استمرت لأكثر من ثلاثة عقود للفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث ساهم أوسيمين بـ 23 هدفاً وأربع تمريرات حاسمة من 28 مباراة.

وبرز اللاعب النيجيري الدولي بطبيعة الحال كواحد من أكثر المهاجمين المطلوبين حاليًا في أوروبا.

وقد أدى ذلك إلى إعلان رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس أنه لن يتم بيع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، بينما أشارت التقارير إلى أن الصفقة قد تكون بـ150 مليون يورو حتى يغير دي لورينتيس رأيه.

عندما سئل من قبل بيلد الألمانية، قال كان: "عندما يتعلق الأمر بمثل هذ المبلغ، علينا أن نطرح السؤال: هل يمنحك اللاعب ضمانًا لهذه الأموال؟ سيكون ذلك بالتأكيد مخاطرة كبيرة".

يبلغ أعلى انتقال لـ بايرن الحالي في الانتقالات 80 مليون يورو في صفقة لوكاس هيرنانديز في عام 2019 الذي شارك منذ ذلك الحين في 107 مباراة في جميع المسابقات.

تم ربط هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير أيضًا بالانتقال إلى بايرن، ومن المحتمل أن يكون اللاعب الدولي الإنجليزي متاحًا مقابل مبلغ يزيد عن 80 مليون جنيه إسترليني إذا قام ناد بالاقتراب من الدولي الإنجليزي هذا الصيف.