سبورت - برشلونة يستهدف التعاقد مع كانسيلو نجم بايرن ميونخ

07.05.2023 | 23:07 (KSA)

دوري بلس - أفادت تقارير إسبانية، أن وكيل خورخي مينديز جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي كان على اتصال مع برشلونة لمناقشة إمكانية التحول إلى كامب نو خلال فترة الانتقالات المقبلة.

غادر اللاعب البرتغالي الدولي مانشستر سيتي بشكل مفاجئ في يناير ، وانتقل إلى بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة للفترة المتبقية من موسم 2022-23.

كان اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا منتظمًا خلال الفترة التي قضاها في أليانز أرينا، حيث ظهر في 18 مناسبة في جميع المسابقات، وساهم بهدف واحد وخمس تمريرات حاسمة.

بايرن لديه خيار التعاقد مع الظهير الأيمن بشكل دائم هذا الصيف مقابل حوالي 61 مليون جنيه إسترليني، لكن من المفهوم أنه سيعود إلى ملعب الاتحاد.

من غير المرجح أن يعود كانسيلو إلى الصورة في مانشستر سيتي الموسم المقبل، على الرغم من أن علاقته مع المدرب بيب جوارديولا يعتقد أنها أصبحت متوترة.

كان لبرشلونة مؤخرًا الفضل في اهتمام كانسيلو، حيث أصبح التوقيع على مركز الظهير الأيمن أولوية بالنسبة للفريق الكتالوني خلال فترة الصيف.

وبحسب موقع سبورت، كان مينديز في برشلونة الأسبوع الماضي والتقى بمتصدري الدوري الإسباني لمناقشة خطوة موكله كانسيلو في نهاية الموسم.

ويضيف التقرير أن البرتغالي يمكن أن ينضموا إلى الجانب الكتالوني على سبيل الإعارة لموسم 2023-24، حيث تتضمن الصفقة خيار شراء في صيف عام 2024.

يقال إن تشافي مدرب برشلونة معجب بكانسيلو، حيث ينظر إليه على أنه اللاعب المثالي لمساعدة النادي في محاولته للعودة إلى أمجاده السابقة.

وتم استخدام كل من رونالد أراوجو وجولز كوندي وسيرجي روبرتو كظهير أيمن لبرشلونة خلال موسم 2022-23.

ومن المقرر أن يعود سيرجينو ديست إلى كامب نو هذا الصيف بعد فترة إعارة في ميلان، لكن لا يُعتقد أن اللاعب الدولي الأمريكي في خطط برشلونة للمضي قدمًا.

ادعى وكيل ديست أن ثلاثة أندية من الدوري الإنجليزي الممتاز مهتمة بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا بشكل دائم خلال الميركاتو الصيفي.

انتقل كانسيلو إلى مانشستر سيتي من يوفنتوس في عام 2019، وقد مثل السيتي في 154 مناسبة في جميع المسابقات، وسجل تسعة أهداف وسجل 22 تمريرة حاسمة.

لا يزال المدافع لديه صفقة طويلة الأمد مع الأبطال الإنجليز، ومن المقرر أن يستمر عقده الحالي حتى نهاية موسم 2026-27.