أنشيلوتي يكشف حالة المصابين قبل مواجهة أوساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا

03.05.2023 | 22:57 (KSA)

دوري بلس - يتوقع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، تواجد لوكا مودريتش وكريم بنزيمة وديفيد ألابا في نهائي كأس الملك يوم السبت ضد أوساسونا.

وغاب مودريتش مرة أخرى عن مباراة ريال سوسيداد يوم الثلاثاء بسبب إصابة في أوتار الركبة، بينما ظل ألابا غير متاح للاختيار بسبب إصابة الفخذ التي تعرض لها ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا منتصف أبريل.

وتم استبعاد بنزيمة من التشكيلة لخسارة لوس بلانكوس 2-0، مع حماية المهاجم بسبب مشاكل لياقته البدنية هذا الموسم.

قال أنشيلوتي إنه بصرف النظر عن فيرلاند ميندي، الذي لا يزال يعاني من مشكلة في عضلة السمانة، يمكن لريال مدريد أن يكون لديه فريق كامل لنهائي كوبا ديل ري.

وأبلغ أنشيلوتي الصحفيين بعد الهزيمة أمام ريال سوسيداد "كانت هناك بعض الضربات لأنها كانت مباراة قوية مع الكثير من التدخلات القوية، لا شيء مميز سنستعيد معظم اللاعبين لمباراة السبت".

وتابع "مندي لن يلعب لكن البقية، بشكل أو بآخر سيتعافون جميعًا، فيديريكو فالفيردي، بنزيمة وكل من كان في المنزل اليوم سيكونون متاحين".

وسيعود فينيسيوس جونيور وإدواردو كامافينجا إلى الفريق أيضًا، مع عدم توفر الثنائي للاختيار ضد ريال سوسيداد بسبب الإيقاف.

وأضاف أنشيلوتي يوم الثلاثاء عندما سئل عن الأمر: "لقد تدرب مودريتش اليوم، إنه يشعر بحالة جيدة، سنعيد تقييمه في الأيام المقبلة، لن نتحمل أي مخاطر لكنه يتعافى جيدًا وأعتقد أن لديه فرصة للعب". 

يتأخر ريال مدريد الآن بفارق 14 نقطة عن برشلونة متصدر الدوري الأسباني، الذي يقترب من الفوز باللقب، لكن لا يزال بإمكان عمالقة العاصمة الفوز بلقبين هذا الموسم، كما سيواجهون مانشستر سيتي أيضًا في نصف نهائي الأبطال. 

 

ويستقبل ريال مدريد مانشستر سيتي في برنابيو في مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 9 مايو قبل مباراة الإياب في مانشستر يوم 17 مايو.