إنتر أول المتأهلين إلى نهائي كأس إيطاليا بعد إقصاء يوفنتوس بهدف "ديماركو"

27.04.2023 | 00:21 (KSA)

دوري بلس - ودع فريق يوفنتوس بطولة كأس إيطاليا عقب سقوطه أمام نظيره فريق إنتر ميلان بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من البطولة.

ونجح فيديريكو ديماركو هدف إنتر ميلان الأول في شباك يوفنتوس في الدقيقة الخامسة عشر من عمر الشوط الأول من المباراة، بعد طريق تمريرة حاسمة من اللاعب نيكولا باريلا لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة داخل الشباك.

بدأت أحداث المباراة، بعد تصويبة من لاوتارو مارتينيز من خارج منطقة الجزاء لصالح إنتر ميلان في الدقيقة 21 مرت بجوار القائم الأيمن.

وأرسلت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق يوفنتوس في الدقيقة 27 عن طريق ساندرو على رأس دي تشيليو الذي سدد كرة مرت بجوا القائم الأيمن.

وأطلقت تصويبة من مارتينيز مهاجم إنتر ميلان بالقدم اليسرى في الدقيقة 33 من على حدود منطقة الجزاء لكنها مرت أعلى العارضة، وأخرى بعدها بخمس دقائق من يسار منطقة الجزاء لكن تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

وسدد لاوتارو مارتينيز من يسار منطقة الجزاء لصالح إنتر ميلان في الدقيقة 45 لكنها بعيدة عن المرمى.

وأطلقت تصويبة من ميريتي لاعب يوفنتوس من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 49 لكنها بعيدة عن المرمى.

انطلاقة رائعة من دومفريس لاعب إنتر ميلان في الدقيقة 66 ومن ثم أرسل كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح النيراتزوري لكنها مرت من أمام مارتينيز.

وسدد ديماركو من مخالفة من خارج منطقة الجزاء لصالح إنتر ميلان في الدقيقة 73 لكنها ارتطمت بالدفاع لتصل إلى باريلا الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى.

وأطلقت تصويبة من دي ماريا من خارج منطقة الجزاء لصالح يوفنتوس في الدقيقة 77 لكن وصلت سهلة إلى حارس المرمى.

وينتظر إنتر ميلان الفائز من مباراة فيورنتينا وكريمونيزي في نصف نهائي كأس إيطاليا نسخة الموسم الحالي.