توخيل: نشعر بالغضب بعد الخروج من كأس ألمانيا

07.04.2023 | 19:19 (KSA)

دوري بلس - صرح توماس توخيل مدرب فريق بايرن ميونيخ الألماني، أن الفريق لديه خيبة أمل كبيرة بعد الخروج من كأس ألمانيا عقب الخسارة الأخيرة ضد فرايبورج في بطولة كأس ألمانيا، والتي جعلت البافاري يودع البطولة من الدور ربع النهائي.

ويحل بايرن ميونيخ ضيفا على فرايبورج من جديد السبت في الجولة الـ27 من الدوري الألماني، بعد أيام قليلة من الخسارة أمام نفس الفريق 2-1 في ربع نهائي كأس ألمانيا.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "الأولاد ينتقدون أنفسهم بشدة، كان التركيز هو أنه يجب علينا الآن أن نتحمل حقيقة أن المدرب يرى أيضًا أشياء إيجابية من المباراة، لا يمكننا التركيز فقط على النتيجة، نحن بحاجة إلى روح إيجابية".

وأضاف: "الغضب هو عاطفة فورية جداً، لا تزال هناك خيبة أمل كبيرة، انتهت المشكلة الفورية لكن من المهم دائماً ما تتعلمه منها إنها واستخلاص النتائج وتحويلها إلى استعداد للقادم".

وتابع: "نحتاج أيضًا إلى رد فعل، نحن دائما بحاجة لذلك، كانت هناك أشياء إيجابية في المباراة أيضًا، تم إقصائنا وعلينا قبول ذلك ولكن لدينا أيضًا أشياء إيجابية، كان كل من الأداء والإرادة والاستعداد كافيين للسيطرة على المباراة".

وعن الإصابات علق: "تشوبو موتينج سيغيب بسبب مشاكل في الركبة، عودة ماتيس تيل مبكرة في هذه المباراة لهذا لن يشارك، وأوباميكانو موقوف".

وعن احتمالية غياب تشوبو موتينج عن مباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، قال "سيكون الوقت ضيقًا، لن يذهب إلى فرايبورج الآن وسيخضع للعلاج، علينا أن ننتظر ونرى".

وعن مباراة امانشستر سيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا علق: "يمكننا التحدث عنها بشكل أفضل يوم الاثنين الآن نحن نستعد تماما لفرايبورج".