رونالد أراوخو نجم برشلونة يعلق على سلوك فينيسيوس جونيو في الكلاسيكو

06.04.2023 | 19:00 (KSA)

دوري بلس - دعا رونالد أراوخو نجم برشلونة نظيره فينيسيوس جونيور إلى التركيز على الملعب فقط بعد مواجهة مثيرة في الكلاسيكو، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وفاز ريال مدريد على نظيره برشلونة برباعية نظيفة، حيث تقدم فينيسيوس في الدقيقة (45+1) قبل أن يسجل بنزيما ثلاثية "هاتريك" في الدقائق (50، 58، 81) من عمر الشوط الثاني.

وفي حديثه بعد المباراة إلى “Teledeporte”، كان مدافع برشلونة أروجو حريصًا على التعليق عل سلوك فينيسيوس لسلوكه، قائلاً: “لقد شعرت بالحرارة قليلاً لأنني كنت أتحدث مع الناس طوال الوقت، إنه لاعب رائع، لكن عليه التركيز على اللعب إذا كرس نفسه لذلك فقط سيكون أفضل”.

وتابع “أحاول دائمًا احترام الجميع، إنه لاعب رائع ، لطالما قلت ذلك، لكني اليوم أصبحت أكثر عصبية بعض الشيء لأنه لم يتوقف عن التحدث إلى الناس، والنظر إلى الجميع”.

وأضاف "نحن حزينين أردنا أن نحقق لقبًا آخر، لكن في الشوط الثاني انخفضنا كثيرًا بعد الخسارة 0-2، كان الشوط الأول رائعًا، لكنهم سجلوا ضد سير اللعب، حان وقت النهوض والذهاب من أجل تحقيق لقب الدوري الإسباني، وهو الأهم".

فوز ريال مدريد جعله يقلب تأخره 1-0 في مباراة الذهاب ليبلغ نهائي كأس الملك، حيث يواجه أوساسونا، في نهائي ملك إسبانيا، لقد كان أيضًا فوزًا وضع حدًا لسلسلة انتصارات برشلونة في الكلاسيكو التي بلغت ثلاث مرات.