يوفنتوس يصطدم بإنتر ميلان اليوم في كأس إيطاليا

04.04.2023 | 11:02 (KSA)

دوري بلس - يستضيف فريق يوفنتوس غريمه إنتر ميلان، مساء اليوم على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

وحسم يوفنتوس مباراتيه أمام إنتر ميلان هذا الموسم، حيث فاز على ملعبه أليانز ستاديوم بنتيجة (2-0) في الجولة الـ13، قبل أن يكرر تفوقه في عقر دار الإنتر بنتيجة (0-1) بالجولة الـ27 في الدور الثاني.

تواجه الفريقين من قبل في 34 مباراة بكأس إيطاليا، نجح يوفنتوس في الفوز بـ16 مباراة، بينما فاز فريق إنتر ميلان في 11 مباراة وخيم التعادل بينهم على 7 مباريات.

سجل فريق يوفنتوس في شباك إنتر ميلان 62 هدف خلال المباريات التي جمعت بينهم في بطولة الكأس، بينما سجل فريق إنتر ميلان في شباك السيدة العجوز 50 هدف.

وستلعب مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا، بين فريقي يوفنتوس وإنتر ميلان، يوم 26 أبريل المقبل على ملعب سان سيرو.

يذكر أن الطرفين الآخرين لنصف نهائي بطولة كأس إيطاليا، هما فريقي فيورنتينا وكريمونيزي، واللذان سيلعبان مباراة الذهاب غدا الأربعاء 5 أبريل.

 

أكد ماسميليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، أن مواجهة إنتر ميلان ستكون معقدة للغاية،وتحدث أليجرى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة قائلا، "الإنتر فريق قوي بغض النظر عن الفترة التى يمرون بها، علينا أن نكون حذرين"، مضيفا "مباراة الغد ستكون أكثر تعقيدًا من مباراة الدوري الأخيرة فى ميلانو".

وأضاف أليجرى، "نحن بحاجة إلى تهيئة الظروف التي تمكننا من التأهل إلى نهائي الكأس"، موضحا "فى العام الماضي خسرنا 3 مباريات وتعادلنا واحدة أمام الانتر، وفي هذا العام فزنا بمباراتين".

وتابع أليجرى "بوجبا قام بالأمس بتمرين جزئي مع المجموعة، واعتبارًا من الأربعاء سيبدأ بالقيام ببعض الأعمال مع الفريق".

وتأهل فريق يوفنتوس إلى نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا للموسم الحالي 2022-2023 على حساب نظيره لاتسيو بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأولمبيكو، ضمن منافسات ربع نهائي كأس إيطاليا للموسم الحالي 2022-2023.

حراسة المرمى: أونانا
خط الدفاع: أليساندرو باستوني – فرانشيسكو أتشيربي -ماتيو دامريان.
خط الوسط: – نيكولا باريلا – دومفريس – بروزوفيتش- روبن جوسينس- هنريك مخيتريان.
خط الهجوم: روميلو لوكاكو – لاوتارو مارتينيز.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام إنتر ميلان
حراسة المرمى: تشيزني
خط الدفاع: جاتي – بريمير – دانيلو
خط الوسط: كوادرادو – فاجيولي – بارنيشيا – لوكاتيلي – دي تشيليو
خط الهجوم: ميليك – كين.