"راتبه مليون يورو فقط" نابولي يسعى لتجديد عقد خفيشا كفاراتسخيليا خوفا من كبار أوروبا

31.03.2023 | 21:50 (KSA)

دوري بلس - ذكرت تقارير صحفية إيطالية، أن جناح نابولي خفيشا كفاراتسخيليا، على وشك توقيع عقد جديد مع بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي.
وقاد اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا لصدارة الدوري الإيطالي، في واحدة من أفضل خمس بطولات دوري في أوروبا هذا الموسم.

ونجح في تسجيل 12 هدفًا وصنع العديد من الأهداف في 23 مباراة في دوري الدرجة الأولى لنابولي، الذي يتصدر الصدارة بفارق 19 نقطة.

وسجل الدولي الجورجي هدفين وصنع أربعة أهداف أخرى في سبع مباريات في دوري أبطال أوروبا، بينما يستعد نابولي لمواجهة ميلان في ربع النهائي.

 من الواضح أن كل من باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وريال مدريد ونيوكاسل يراقب أداءه، يقع نابولي تحت ضغط منخفض للبيع مع انتهاء عقد المهاجم في عام 2027.

وفقًا لـ "Foot Mercato"، فإن الطرفين على وشك الاتفاق على عقد جديد لمدة عام إضافي حتى عام 2028، وسيحصل على زيادة كبيرة في الراتب.

في الوقت الحالي، يكسب جناح روبين كازان السابق مليون يورو (880.946 جنيه إسترليني) فقط سنويًا في نابولي، لكن راتبه سيرتفع إلى 2.5 مليون يورو (2.2 مليون جنيه إسترليني) سنويًا.

يمكن أن تصل المكافآت المتعلقة بالأداء إلى 4 ملايين يورو (3.5 مليون جنيه إسترليني)، وقد أعطى المهاجم الضوء الأخضر لتمديده.

ويضيف التقرير أن نابولي سيستقبل عروضه للجورجي اعتبارًا من عام 2024 فصاعدًا، ولكن يلزم دفع رسوم لا تقل عن 100 مليون يورو (88.1 مليون جنيه إسترليني) لإبعاده عن ملعب دييجو أرماندو مارادونا.

وأضاف "باريس سان جيرمان مستعد لإنفاق ما يصل إلى 160 مليون جنيه إسترليني لإحضار كفاراتسخيليا إلى حديقة الأمراء، على الرغم من أن أحد ليونيل ميسي أو كيليان مبابي أو نيمار سيتعين عليه المغادرة أولاً".

بالنظر إلى مسيرة نابولي المثيرة تحت قيادة لوسيانو سباليتي هذا الموسم، فإن كفاراتسخيليا هو واحد من عدة لاعبين تتبعهم الأندية الأوروبية الكبرى، إلى جانب المهاجم فيكتور أوسيمين والظهير كيم مين جاي.

من المتوقع أن يتنافس مانشستر يونايتد وتشيلسي من أجل الحصول على توقيع أوسيمين هذا الصيف، لكن رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس فرض مبلغ 150 مليون يورو من أجل اللاعب النيجيري.

كما يُعتقد أن كيم على رادار كل من مان يونايتد وتوتنهام هوتسبر، لكنه انتقد مؤخرًا شائعات بشأن الابتعاد عن نابولي.