تقرير - نجم مانشستر سيتي يفكر في إنهاء مسيرته مع النادي.. وبرشلونة ينتظر قرار اللاعب

28.03.2023 | 18:45 (KSA)

دوري بلس - ما يزال الألماني إلكاي جوندوجان، بطل مانشستر سيتي، يفكر في مستقبله في ملعب الاتحاد مع انتظار برشلونة ونادي آخر حتى يتخذ الألماني قرارًا.

ووفقًا للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، فإن اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا يدرك أن توقيع صفقة جديدة مع سيتي قد يعني أنه سينهي مسيرته في مانشستر، وبالتالي فإن لاعب خط الوسط يأخذ وقته في اتخاذ القرار.

وتابع "يريد برشلونة التوقيع مع جوندوجان في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف مع انتهاء عقد نجم السيتي وهناك أيضًا نادي آخر مهتم" وفقًا لما ذكره الصحفي المتخصص في الانتقالات.

Manchester City are still waiting for Ilkay Gundogan to decide his future — taking time as new contract would probably mean to complete his career there. 🔵 #MCFC

🔵🔴 Barcelona want to sign Gundogan on a free transfer, there’s also another club interested.

…up to the player. pic.twitter.com/ZGu81tWjTI

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) March 28, 2023

وأضاف "من المحتمل أن يتم اتخاذ قرار في نهاية الموسم حيث لا يزال مان سيتي يقاتل للفوز بالثلاثية هذا الموسم".

وحقق جوندوجان نجاحًا هائلاً في مانشستر سيتي منذ انضمامه إلى النادي في عام 2016، خاض اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا 290 مباراة مع فريق بيب جوارديولا، ونجح في تسجيل 53 هدفًا وصنع 37 آخرين، والأمر متروك له الآن ما إذا كان يريد أن تستمر رحلته في مانشستر.

ويعتبر برشلونة خيارًا جذابًا للغاية بالنسبة إلى جوندوجان، كما هو الحال مع مغادرة سيرجيو بوسكيتس للنادي الكتالوني في نهاية الموسم، وموقع أسطورة برشلونة قد يكون شاغرا، وقد يكون اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا هو الحل لفريق برشلونة في خط الوسط.