"مفاجآة الموسم".. حقيقة رحيل أنشيلوتي عن ريال مدريد لتدريب منتخب البرازيل

29.03.2023 | 00:17 (KSA)

دوري بلس - قلل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد من الشائعات حول تعيينه مدربًا جديدًا للبرازيل.

وارتبط أنشيلوتي ارتباطًا وثيقًا بمنصب المدير الفنسي الشاغر للبرازيل في الأشهر الأخيرة، وعلى الرغم من أنه رفض التكهنات منذ فترة طويلة، إلا أن الأمور تصاعدت خلال فترة التوقف الدولي.

وقال رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم إيدنالدو رودريغيز لرويترز إن المدرب الأسطوري كان المرشح الأوفر حظًا لهذا المنصب.

وأوضح رودريغيز لاعب ريال مدريد والمنتخب البرازيلي "أنشيلوتي يحظى باحترام الجميع بين اللاعبين، ليس فقط رونالدو نازاريو أو فينيسيوس جونيور ولكن كل أولئك الذين لعبوا معه، أنا معجب به حقًا على صدقه في الطريقة التي يعمل بها ومدى استمرار عمله لا يحتاج إلى مقدمات، إنه حقًا مدرب كبير لديه العديد من الإنجازات ونأمل أن يحصل على المزيد".

وتابع "أنشيلوتي ليس فقط المفضل لدى اللاعبين ولكن يبدو كذلك للجماهير، في كل مكان أذهب إليه في البرازيل، في كل ملعب هو الاسم الأول الذي يسألني عنه المشجعون".

وواصل "يتحدثون عنه بطريقة حنون للغاية ، تقديراً للعمل النموذجي الذي قام به في حياته المهنية. دعونا نثق بالله ، انتظر الوقت المناسب وسنرى ما إذا كان بإمكاننا تحقيق ذلك بينما نبحث عنه المدرب الجديد للمنتخب البرازيلي ".

وعلى الرغم من هذا الاهتمام في حديث مع ماركا الإسبانية "أصر أنشيلوتي على أنه سعيد في ريال مدريد وسيحرص على البقاء في النادي لما تبقى من مسيرته".

وأكد "أريد البقاء في ريال مدريد، أنا سعيد. لقد قلت مرات عديدة إنني سأبقى في ريال مدريد لبقية حياتي."

فيما ذكر الصحفي الموثوق ماريو كورتيجانا، التابع لصحيفة (TheAthletic) :" أن فكرة أنشيلوتي هي البقاء في ريال مدريد بغض النظر عما سيحدث قبل نهاية الموسم، إذا كان الأمر متروكاً له فسوف يستمر، لقد كرر ذلك سراً وعلانية".

وواصل:" أنشيلوتي سعيد جداً بالبقاء في مدريد والنادي سيبرم بعض الصفقات ومغادرة بعض اللاعبين".

وأكمل " لقد أحترم دائماً إدارة النادي ويعتبره الجميع في النادي أحد الرجال الحقيقيين في الميرينغي".

وأتم "إذا فاز ريال مدريد بكأس الملك أو حتى دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي فقد يجدد أنشيلوتي عقده مع ريال مدريد بعد نهاية الموسم الحالي".