تقرير إيطالي - ميلان يرغب في ضم مهاجم أتليتكو مدريد لهذا السبب

25.03.2023 | 18:01 (KSA)

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن ميلان يبحث عن مهاجم جديد قبل الصيف القادم ويمكنه الانتقال لمهاجم يعرف الدوري الإيطالي جيدًا.

تقرير صادر اليوم من صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية يتحدث عن فكرة وصول ألفارو موراتا لإصلاح مشاكل قلب المهاجم في الروسونيري، وينتهي عقد اللاعب الدولي الإسباني في عام 2024 مع أتلتيكو مدريد، وبالتالي يمكن أن يغادر هذا الصيف.

وتابع التقرير "يعرف موراتا جيدًا أن الدوري الإيطالي كان في يوفنتوس وهو مهاجم يسجل أرقامًا مضاعفة في عدد الأهداف منذ بداية الموسم 2014-2015".

وواصل "في الصيف سيتعين على ميلان بالتأكيد أن يفعل شيئًا لتعزيز هجومه، نظرًا لأن عقد زلاتان إبراهيموفيتش على وشك الانتهاء، في حين أن أوليفييه جيرو يجب أن يجدد لمدة عام آخر ولكن هناك شكوك حول ديفوك أوريجي وأنتي ريبيتش".

وأكمل "نظرا لحالة عقده أتلتيكو مدريد لم يتمكن من طلب أكثر من 15-20 مليون يورو للبيع، إذا كان هناك أي شيء، فإن الأمر الأكثر حساسية هي راتبه بالنظر إلى أنه في يوفنتوس كان يكسب صافي 5 ملايين يورو في الموسم الواحد".

وأتم "كان موراتا هدفًا لإدارة نادي ميلان في عام 2016 قبل وصول أندريه سيلفا ونيكولا كالينيتش، بينما منذ انضمام ممفيس ديباي إلى أتليتي، يبدو أن موراتا لم يعد لديه مشاركة مضمونة".