تقرير إيطالي - نادي إيطالي يفكر في التعاقد مع كريم بنزيما نجم ريال مدريد

25.03.2023 | 16:02 (KSA)

دوري بلس - ذكرت تقارير صحفية إيطالية، رغبة نادي روما في التعاقد مع نجم ريال مدريد الصيف القادم، من أجل تدعيم الفريق الإيطالي في الموسم المقبل.

ومع كفاح تامي أبراهام من أجل المشاركة في المباريات، ارتبط الجيلوروسي بالعديد من المهاجمين في الأسابيع الأخيرة سواء أكان ذلك روبرت فيرمينو أو ماتيو ريتيغي، يبدو أن علاقة تامي وروما يتجه نحو نهاية مبكرة، اعتمادًا على كيفية سير الأمور في بقية الموسم.

إذا كان تامي سيغادر النادي، فسيكون لروما فجوة بحجم المهاجم الأساسي في قائمتهم، كان أداء أندريا بيلوتي جيدًا مؤخرًا، لكن الجيالوروسي سيحتاج إلى مهاجم آخر من العيار الثقيل تحت تصرفهم إذا أرادوا النجاح في بطولات متعددة الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة "لا ريبوبليكا" الأيطالية "كريم بنزيما نجم ريال مدريد هو الحلم بالنسبة لروما، يمكن للمهاجم الفرنسي أن يشق طريقه إلى روما في صفقة انتقال مجانية لأنه لن يبقى في ريال مدريد بعد هذا الموسم، مع مساعدة أديداس في تحقيق الانتقال".

لقد عانى النجم الفرنسي مع كل من الإصابة ومستوى هذا الموسم، لكنني لا أرى أن ريال مدريد يمضي قدمًا إلا إذا كان هناك انخفاض كبير بين الآن ونهاية الموسم أو أنهم يعرفون أنه يمكنهم التعاقد مع كيليان مبابي أو إرلينج هالاند.

وتابع التقرير "لن يكون لدى الفرنسي أي نقص في الفرق التي ترغب في التعاقد معه إذا غادر مدريد، فرق مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي بحاجة إلى ثوان معدودة لبدء المفاوضات، ومن الصعب تخيل روما يتفوق على تلك الأندية من أجل الحصول على خدمات كريم بنزيما، حتى بمساعدة أديداس".

وأتم "رغم انضمام جوزيه مورينيو وباولو ديبالا للفريق، لذا فإن الفكرة ليست بعيدة المنال بالنسبة لجماهير روما".