تقرير إسباني يكشف مدة غياب دي يونغ عن برشلونة.. وفرص لحاقة بمواجهة ريال مدريد

24.03.2023 | 19:58 (KSA)

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن فرينكي دي يونج نجم برشلونة يغيب بسبب مشكلة في أوتار الركبة، وسيعود بعد فترة طويلة.
ولعب اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا 90 دقيقة كاملة في فوز برشلونة 2-1 على ريال مدريد في الدوري نهاية الأسبوع الماضي، لكنه لم ينضم إلى تشكيلة هولندا في مباراتي التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024 ضد فرنسا وجبل طارق بسبب الألم في أوتار الركبة.

في البداية، كان يعتقد أن لاعب خط الوسط سيعود سريعا، ومن المتوقع أن يعود برشلونة ضد إلتشي في الدوري الإسباني نهاية الأسبوع المقبل.

ومع ذلك، من المرجح الآن أن يغيب اللاعب عن خط الوسط خلال الأسبوعين المقبلين على الأقل بسبب إصابة أوتار الركبة التي تعرض لها في الكلاسيكو.

وجاء في بيان للنادي يوم الجمعة "أظهرت الفحوصات التي أجريت اليوم أن فرينكي دي يونج يعاني من إصابة في أوتار الركبة، إنه خارج الفريق وستحدد مدة تعافيه".

وبحسب الصحفي خافي ميغيل، فإن الإصابة جعلت لاعب خط الوسط قد يغيب عن مباراة إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا مع ريال مدريد في 5 أبريل.

ويتقدم الفريق الكتالوني بفارق 12 نقطة على صدارة جدول الدوري الإسباني عندما تغلب على ريال مدريد نهاية الأسبوع الماضي، لكن بيدري وعثمان ديمبيلي لا يزالان يكافحان للتعافي من مشاكل في أوتار الركبة، بينما يواجه أندرياس كريستنسن الآن شهرًا مع مشكلة في عضلة السمانة أثناء تمثيل الدنمارك.

كما عانى رونالد أراوجو من إصابة أمام ريال مدريد آخر مرة، لكن لاعب أوروجواي الدولي يميل إلى العودة ضد إلتشي.

فيما سيغيب رافينها عن برشلونة ضد إلتشي بسبب البطاقة الصفراء التي تلقاها البرازيلي الدولي ضد ريال مدريد.

وارتبط اللاعب الهولندي ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وقد كافح لتأمين مشاركات منتظمة في بداية الموسم.

وكان لاعب خط الوسط لاعبًا رئيسيًا في الأشهر الأخيرة في صفوف برشلونة، حيث شارك في 34 مناسبة في جميع المسابقات هذا الموسم، وسجل هدفين وسجل هدف واحد.

وأصبح مستقبل الهولندي موضع تساؤل مرة أخرى في الأسابيع الأخيرة، حيث يعتقد مانشستر يونايتد أنه يخطط لضم اللاعب في الميركاتو القادم.

قد تؤدي مشاكل برشلونة المالية إلى قيامهم ببيع لاعب كبير هذا الصيف، خاصة إذا كانوا يرغبون في إعادة توقيع ليونيل ميسي في صفقة انتقال مجانية.