مانشيني: إيطاليا سيطرت ضد إنجلترا في الشوط الثاني.. والهزيمة غير مستحقة

24.03.2023 | 14:50 (KSA)

دوري بلس – يرى الإيطالي روبيرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب بلاده أن الأزوري لم يكن يستحق الخسارة أمس أمام المنتخب الإنجليزي ضمن تصفيات يورو 2024.

وخسرت إيطاليا على ملعب دييغو أرماندو مارادونا بمدينة نابولي أمام المنتخب الإنجليزي بهدفين مقابل هدف واحد ضمن الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة بتصفيات يورو 2024.

وقال مانشيني عقب المباراة: "كان يجب أن نكون أكثر حرصاً، لقد تلقينا هدفين من كرتين ثابتين، نشعر بالحزن بسبب الهزيمة لكن الطريق لم يزل طويلاً".

وأضاف المدير الفني الإيطالي قائلاً: "سيطرنا على المباراة في الشوط الثاني، وكنا نستحق الخروج بنقطة التعادل، رأيت فريقاً عظيماً في الشوط الثاني وهو ما يعطينا الأمل في المواجهات المقبلة".

وتضم المجموعة إلى جانب المنتخبين الإيطالي والإنجليزي كل من مقدونيا الشمالية، مالطة وأوكرانيا، حيث شهدت الجولة الأولى إلى جانب فوز إنجلترا على إيطاليا بهدفين مقابل هدف انتصار مقدونيا الشمالية على ضيفتها مالطة بنفس النتيجة.

ويصعد من كل مجموعة بشكل مباشر إلى يورو 2024 صاحبا الصدارة والمركز الثاني، بينما تتوقف مشاركة باقي المنتخبات في الملحق على موقفها في بطولة دوري الأمم.

يلعب المنتخب الإيطالي في الجولة المقبلة بعد غدٍ الأحد ضد مالطة على أرض الأخيرة، بينما يستضيف المنتخب الإنجليزي نظيره الأوكراني.