تقرير إيطالي يكشف خطة باريس سان جيرمان للتعاقد مع نجم ميلان

23.03.2023 | 22:37 (KSA)

دوري بلس - يتحرك باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة بعد رفض ليو ميسي تجديده لموسم واحد، من أجل التعاقد مع لاعبين جدد لدعم صفوف الفريق الباريسي.

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" فإن النادي الباريسي كان سيتواصل مع مهاجم ميلان رافائيل لياو، ليحل محل الأرجنتيني في حال عدم وجود اتفاق وقرر الذهاب إلى الدوري الأمريكي أو العودة إلى برشلونة.

وينتهي عقد لياو في عام 2024 مع ميلان ورفض مقترحات لتمديد عقده لذلك من المحتمل أن يغادر هذا الصيف.

وتابع التقرير "رافائيل لياو في الوقت الحالي، لا يريد تحديد مستقبله وليس على استعداد لفتح مفاوضات، على الرغم من علمه باهتمام باريس سان جيرمان، فعلاقته بمستشار كرة القدم في باريس سان جيرمان لويس كامبوس، قريبة جدًا منذ أن وقع معه في نادي ليل، وهو النادي الذي انفجر فيه بطريقة استثنائية قبل أن ينجح في ميلان. 

وأضاف التقرير "الخيار الأول لباريس سان جيرمان "هو استمرارية ليو ميسي، ولهذا فقد قدموا له عرضًا لموسم براتب أقل من الراتب الحالي لأن الباريسيين يواجهون العديد من المشاكل في اللعب المالي النظيف، ولم يمنح الأرجنتيني الموافقة بعد وهذا يفتح خيارًا قد ينتهي به الأمر بالرحيل في نهاية الموسم عندما بدا أن كل شيء قد تم الاتفاق عليه".

وأكمل "في هذه الحالة، في باريس لا يريدون أن يقفوا مكتوفي الأيدي ويبحثون بالفعل عن بدائل".

وواصل "هناك شرط جزائي في عقد لياو بقيمة 150 مليون يورو، ولكن مع بقاء عام واحد على عقده، من المحتمل جدًا أن يضطر ميلان إلى تخفيضه كثيرًا حتى لا يغادر بدون تكلفة في عام 2024".