تقرير إسباني - آرسنال يخطط لخطف موهبة برشلونة مجانا الصيف المقبل

23.03.2023 | 20:42 (KSA)

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية إسبانية، رغبة العديد من أندية أوروبا في التعاقد مع أحد لاعبي فريق برشلونة الإسباني، بعد تألقه بشكل كبير في المواسم الماضية.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن اللاعب إلياس أخوماش مرشح للرحيل عن نادي برشلونة، وهناك مفاوضات من فريقي إشبيلية وميلان، أما فريق أرسنال هو أبرز المهتمين للتعاقد مع اللاعب. 

وتبدو كرة القدم الإنجليزية كسيناريو مثالي لخصائص إلياس أخوماش بسبب مهاراته الكبير، أرسنال هو ناد يهتم دائمًا بالنجوم الصاعدين ولم تمر موهبة جناح برشلونة دون أن يلاحظها أحد.

وتابع التقرير "على أي حال في الأيام القليلة المقبلة أسابيع على الأكثر، قد يكون هناك قرار نهائي بشأن مستقبل إلياس، هل سيترك برشلونة أحد جواهره، كما هو الحال مع باربيرا، لم يتم بذل أي جهد للاحتفاظ بلاعب شديد الذكاء. 

وواصل التقرير "لن يذهب برشلونة خالي الوفاض وسيتم قبول بعض الشروط كنسبة مئوية من البيع المستقبلي الذي يلعب حاليًا مع إسبانيا تحت 19 عامًا".

فيما اقترب المدافع ايريك جارسيا لاعب برشلونة، من الرحيل هذا الموسم عن صفوف العملاق الكتالوني، بسبب خروجه من الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب البرسا، ورغبة الإدارة في توفير قيمة مادية كبيرة للتحرك بحرية في الميركاتو الصيفي القادم.