بسبب مباراة الكلاسيكو..تشيلسي يفكر في فسخ عقد أوباميانج

23.03.2023 | 19:42 (KSA)

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية بريطانية أن تشيلسي يتجه إلى إنهاء عقد الجابوني بيير إيمريك أوباميانج الصيف المقبل.

وانتقل أوباميانج إلى تشيلسي قادمًا من برشلونة في صيف 2022، بمبلغ 12 مليون يورو، لكنه لا يحظى بمكانة أساسية في تشكيلة المدرب الجديد جراهام بوتر، وذكرت عدة تقارير أنه يريد الرحيل والعودة مجددًا إلى النادي الكتالوني.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن إدارة "البلوز" لم يعجبها احتفالات اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً في غرفة ملابس برشلونة عقب فوز الأخير في "الكلاسيكو" على ريال مدريد.

وأشارت إلى أن الدولي الجابوني أصبح غير مرغوب فيه بسبب قلة مشاركاته معى الفريق وأن النادي اللندني مستاء من الرحلة التي قام بها أوباميانج إلى برشلونة لمتابعة الكلاسيكوالإسباني، مشددة على أن تشيلسي ينوي فسخ عقد المهاجم.

أوباميانج شارك مع تشيلسي هذا الموسم حتى الآن في 12 مباراة بالدوري الإنجليزي لكنه بدأ 4 منها فقط بمعدل دقائق، 37 دقيقة لكل مباراة، وسجل هدفًا واحدًا ولم يصنع، بينما لعب 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا سجل هدفين وصنع مثلهما.

تشيلسي على استعداد لفسخ التعاقد، لكن الهداف التاريخي لمنتخب الجابون يجب أن يكون جاهزًا لتقليل مرتبه، من أجل أن يكون برشلونة قادرًا على تسجيله، حيث يعاني من فاتورة الرواتب، ورفضت المحكمة الاستئناف المقدم منهم بشأن تسجيل عقد اللاعب الشاب جافي.