تقرير إنجليزي - مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع نجم برايتون بعد طلب من تين هاغ

22.03.2023 | 13:51 (KSA)

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن مانشستر يونايتد يخطط لضم ميتوما جناح فريق برايتون آند هوف ألبيون في الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم الفريق.

اشترت برايتون اللاعب ميتوما من نادي كاواساكي فرونتال الياباني مقابل 2.7 مليون جنيه إسترليني فقط في عام 2021، وبعد عام على سبيل الإعارة مع نادي شقيقتهم يونيون سانت جيلواز في بلجيكا الموسم الماضي.

 

وذكر تقرير صادر من صحيفة ذا صن، أن إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد يستعد لمواجهة برايتون في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الشهر المقبل، يرغب في التعاقد مع ميتوما نهاية الموسم الحالي"

وواصل "مانشستر يونايتد سيقدم عرضًا بحوالي 40 مليون يورو قد يكون كافيًا لإحضار برايتون إلى طاولة المفاوضات”.

اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا ظهر لأول مرة في برايتون فقط في أغسطس، حيث بدأ ضد فورست جرين روفرز في المرحلة الثانية من كأس كاراباو، لكن منذ وصول المدرب دي زيربي، سجل تسعة أهداف وصنع ستة تمريرات حاسمة في جميع المسابقات.

واستحوذ ميتوما الرائع وسرعته القوية على أعين الأندية الأكبر التي بدأت في مراقبة تقدمه، في حين أنه من المعتاد أن يكون لدى الستة الكبار كشافة في مباريات أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز، فإن أولئك الذين يكتبون تقارير عن يونايتد في مباريات برايتون الأخيرة فعلوا ذلك مع التركيز على ميتوما.

وقال رئيس برايتون بول باربر في تصريحات صحفية على ميتوما: "إنه لاعب آخر لا شك أنه سيكون في دائرة الضوء مرة أخرى في فترة الانتقالات التالية، لكننا مستعدون لذلك ونحن نتفهم ذلك".

وتابع "نأمل فقط أن يتمكن من الحصول على النصف الثاني من الموسم بالطريقة التي بدأها".