إبراهيموفيتش: لا استسلم..أريد مواصلة النجاح مع ميلان

21.03.2023 | 22:18 (KSA)

دوري بلس - أكد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق إيه سي ميلان الإيطالي، على رغبته القوية في مواصلة مسيرته الكروية، على الرغم من غياب دام 14 شهراً للإصابة خضع خلالها لثلاث عمليات جراحية متتالية.

وعاد النجم السويدي زلاتان ليصبح أكبر هداف في تاريخ بطولة الدوري الإيطالي بعدما سجل هدفاً في مرمى أودينيزي في المواجهة التي خسرها الروسونيري بنتيجة 3-1.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات أبرزها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي على هامش المؤتمر الصحفي لمنتخب السويد: "ترك ميلان بعد اللقب كان سيكون سهلاً للغاية".

وأضاف: "لم تكن نهاية تناسبني، أنا هنا لأحدث الفرق ، إذا لم أكن لأكون هنا، لا أريد أن أتحدث عن عمري، لدي الكثير لأظهره لأثبت لأولئك الذين اعتقدوا أنني انتهيت أنهم كانوا مخطئين".

وتابع زلاتان إبراهيموفيتش: "أجريت ثلاث عمليات جراحية في 14 شهرًا ، ولكن كانت هناك لحظة لم تتحسن فيها الركبة، كنت في النفق ولم أتمكن من رؤية الضوء في نهايته ، لكن لحسن الحظ تحسنت الأمور ".

وأكد: "أنا لا استسلم أبدًا، التحديات تعطيني الأدرينالين، مازال لدي الكثير لأحققه، أريد مواصلة النجاح مع ميلان".

وأشار إبراهيموفيتش: "لقد تم الاحتفاء بي لكوني أكبر هداف في الدوري الإيطالي، لكنني لا أريد الأرقام القياسية لأنني كبير في السن، أريدها لأنني أنا نفسي".

وبسؤاله عن منتخب السويد رد: "نحن فريق جيد ، في مجموعة صعبة في حين أن مواجهة الجمعة ضد بلجيكا لوكاكو ستكون مباراة عادية".

وأختتم تصريحاته قائلاً: "لدي العديد من العروض، لكني لا أريد التفكير في الأمر.،أرى نفسي كلاعب كرة قدم يسألني الجميع عن شعوري، لكن يجب أن تسأل بعض اللاعبين الذين يبلغون من العمر 20 عامًا عن رأيهم بالنظر إلى أنني ما زلت ألعب معهم".