الجولة 27 من الكالتشيو| انتصار كبير لنابولي.. لاتسيو يحسم الديربي وخسارة قطبي ميلان

20.03.2023 | 19:00 (KSA)

دوري بلس – انتهت أمس الأحد مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي، حيث استمر نابولي في التحليق بالصدارة دون منافسة.

وتصدر نابولي جدول الترتيب برصيد 71 نقطة بفارق 19 نقطة عن أقرب منافسيه نادي لاتسيو، بينما جاء إنتر ثالثاً بـ50 نقطة بفارق نقطتين عن ميلان رابع الترتيب.

بدأت مباريات الجولة يوم الجمعة، حيث حقق ساسولو فوزه الرابع على التوالي في الكالتشيو وتفوق على ضيفه سبيزيا بهدف لدومينيكو بيراردي، وفاز أتلانتا في ملعبه على إمبولي بنتيجة (2-1).

وأقيمت ثلاث مواجهات يوم السبت، حيث تعادل مونزا مع ضيفه كريمونيزي بهدف لمثله، وتعادل بولونيا خارج ملعبه مع ساليرنيتانا بنتيجة (2-2).

وفي آخر مباريات السبت فشل ميلان في الانتصار للمواجهة الثالثة على التوالي في الدوري وخسر خارج ملعبه أمام أودينيزي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

واختتمت مباريات الجولة يوم الأحد بإقامة خمس مباريات، حيث تفوق سامبدوريا على ضيفه هيلاس فيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة الظهيرة.

وحقق فيورنتينا فوزه الرابع على التوالي في الكالتشيو وتفوق على ضيفه ليتشي بهدف ذاتي سجله لاعب الضيوف أنطونيو غالو بالخطأ في مرماه.

وواصل نابولي عروضه المبهرة وحقق فوزاً كبيراً خارج ملعبه على تورينو بأربعة أهداف دون مقابل، حيث سجل فيكتور أوسيمهن "هدفين، كفاراتسخيليا وندومبيلي.

وتمكن لاتسيو من حسم ديربي العاصمة أمام ضيفه روما بهدف سجله اللاعب ماتيا زاكايني في مباراة شهدت ثلاث بطاقات حمراء منهم اثنان لذئاب العاصمة وواحدة لأصحاب الأرض.

وفي آخر مباريات الأحد حقق يوفنتوس فوزاً ثميناً خارج ملعبه على إنتر ميلان بهدف سجله اللاعب فيليب كوستيتش.

وجاء ترتيب الكالتشيو حتى الآن كالتالي: