أنشيلوتي: ريال مدريد لم يستحق الهزيمة أمام برشلونة

20.03.2023 | 15:36 (KSA)

دوري بلس - انتقد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريدحكم مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة بالدوري الإسباني التي خسرها فريقه بالأمس.

وسجل أسينسيو هدف ريال مدريد الثاني لكن لم يحتسب للتسلل، ونجح برشلونة في تسجيل هدف الفوز عن طريق فرانك كيسيه، ليحسم المواجهة بالفوز بهدفين لهدف، ويتسع فارق النقاط إلى 12 نقطة بين الفريقين.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، من مؤتمره الصحفي: "لعبنا مباراة جيدة وكنا نستحق الفوز، فزنا بالمباراة وبعد ذلك يبقى السؤال عن هذا الهدف الذي لم يحتسب، تركنا المباراة ونحن واثقون من أننا نستطيع إنهاء الموسم بشكل جيد".

وأضاف المدرب الإيطالي: "لقد كان لديهم السيطرة وكذلك نحن، هذه المباريات تحسم بالتفاصيل الصغيرة".

وتابع: "ما زلنا نشك في التسلل (على أسينسيو)، ليس مؤكدًا بنسبة 100٪، نعود إلى مدريد ولدينا شكوك بشأن ذلك، أعتقد أنه لا يوجد شيء مؤكد، لدينا الحق في الشك".


وواصل الإيطالي: "اليوم لا يساورنا أي شك بشأن المباراة التي لعبناها، بصراحة لم نستحق الهزيمة".

وأكمل: "لا أعرف، حقًا، في كأس العالم كانت حالات التسلل واضحة جدًا، لكن هنا لا يزال لدي شك".

وأكد أنشيلوتي: "شهر يناير بعد كأس العالم كلفنا الكثير، الآن نقوم بعمل جيد للغاية، أعتقد أننا سننهي الموسم بشكل جيد".

وأصر مدرب ريال مدريد: "أترك هذه المباراة بفخر كبير، كانت المباراة جيدة للغاية، كانت التغييرات جيدة للغاية، واالذين شاركوا قدموا دفعة قوية للفريق، سنقاتل حتى نهاية كل منافسة بثقة كبيرة، ما هو مؤكد هو أننا سنقاتل".

وبشأن منافسة برشلونة على لقب الدوري الإسباني، أوضح: "فارق النقاط زاد، والأمر أكثر صعوبة، سنلعب حتى المباراة الأخيرة على أكمل وجه".