تشيلسي يواصل نتائجه المتقلبة في الدوري الإنجليزي.. ويتعادل إيجابيا مع إيفرتون

18.03.2023 | 23:18

دوري بلس - انتهت مباراة نادي تشيلسي ضد نظيره فريق إيفرتون، بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد 2022/2023 "البريميرليغ".

وسيطر لاعبي تشيلسي على مجريات المباراة بشكل كامل وشكلوا عدد كبير من الفرص على بيكفورد حارس مرمى إيفرتون.

وتمكن جواو فيليكس من تسجيل هدف تشيلسي الأول في الدقيقة 52 من عمر الشوط الثاني من المباراة، بعد تصويبة رائعة سكنت شباك حارس مرمى إيفرتون، ونجح في كريستيان بوليسيتش مضاعفة النتيجة في الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني من المباراة، لكن تم إلغائه بداعي التسلل.

قبل أن يدرك عبدالله دوكوري التعادل لصالح إيفرتون في الدقيقة 69 من عمر الشوط الثاني من المباراة بتمريرة حاسمة من اللاعب تاركوفسكي.
وحصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء في الدقيقة 76 من عمر الشوط الثاني من المباراة تولى كاي هافيرتز مهمة تسجيلها بنجاح داخل شباك مرمى إيفرتون، ونجح إيليس سيمس هدف التعادل لصالح فريق إيفرتون وذلك في الدقيقة 90 من عمر الشوط الثاني من المباراة لتنتهي بذلك أحداث اللقاء.

وبتلك النتيجة، رفع تشيلسي رصيده إلى 38 نقطة حيث يحتل المركز العاشر من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يتواجد إيفرتون في المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة.