أنشيلوتي: علينا أن ننظر إلى برشلونة كأسد وليس كقط.. ويكشف عن مستقبله مع ريال مدريد

19.03.2023 | 00:39 (KSA)

دوري بلس - تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن مواجهة برشلونة القوية في كلاسيكو الأرض في بطولة الدوري الإسباني.

وتحدث أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة "تقييمي هو شيء يجب على النادي القيام به وليس أنا، لقد قلت بالفعل إنني أرغب في البقاء لبقية حياتي ولكني أعلم أن هذا مستحيل مهما حدث، سيقرر النادي في نهاية الموسم.

تابع "فكرتي هي الاستمرار وما يقرره النادي سيكون هو المهم إذا كانوا يريدونني، فسأستمتع به إذا لم يكن الأمر كذلك، فسأستمتع بها طالما بقيت، سأكون ممتنا".

وعن الوضع الذي يجد ريال مدريد نفسه فيه حاليًا في موسمه في جميع المسابقات، أضاف: "لدينا عيب في الدوري والكأس، ليس في دوري الأبطال نحن نفكر فقط في تقليص النقاط غدا ضد برشلونة ".

وواصل "علينا أن ننظر إلى برشلونة كأسد وليس كقط إذا رأيناهم كقط، يبدو أننا ذاهبون إلى حفلة، سنلعب ضد فريق عظيم وهي مباراة مهمة، في هذه المباريات، هناك دائمًا خوف بالطبع، لكنه طبيعي، بالنسبة لي ساعتان قبل المباراة هي الأسوأ ".

وأكمل "من الصعب للغاية تحديد ما ستكون عليه مباراة الغد لأن كل واحد له تاريخه الخاص، دافع برشلونة كثيرًا في مباراة الكأس، هذا صحيح لكن هذا قد يكون مختلفًا اعتمادًا على ما يحدث إذا سجلنا أو إذا سجلوا".

وأتم ردا على سؤال حول ما إذا كان ريال مدريد سيلعب في الهجوم بحثًا عن الفوز: "سنلعب غدًا بشكل هجومي وبدون مخاطر".