وكيل محمد صلاح يرد عن أنباء رحيله عن ليفربول الصيف المقبل

19.03.2023 | 15:57 (KSA)

دوري بلس - سخر وكيل مهاجم ليفربول محمد صلاح نجم ليفربول من التقارير الأخيرة التي تفيد بأن الجناح يتطلع لمغادرة الأنفيلد هذا الصيف.

مع استعداد ليفربول من أجل تدعيم الريدز في الصيف المقبل، كانت هناك الكثير من الشائعات التي تشير إلى احتمال التخلص من صلاح، تم وصف كل من باريس سان جيرمان وبرشلونة على أنهما أبرز المهتمين بالتعاقد مع اللاعب.

زعم أحدث تقرير، من موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، أن محمد صلاح نجم ليفربول يفكر بشكل متزايد ' في الابتعاد عن ليفربول خلال الصيف، مع الانتقال إلى نادٍ إسباني لم يذكر اسمه، قيل إنها الخطوة المفضلة لديه.

ونُشرت القصة على موقع تويتر ووجدت طريقها إلى وكيل صلاح، رامي عباس الذي لم يكن مهتمًا بإشاعة التكهنات، حيث علق "من أين لك هذا من إن لم يكن حتى محمد وأنا ناقشنا هذا؟ من فضلك قل لنا".

ولا يزال أمام عقد صلاح مع ليفربول عامين، ومن غير المتوقع أن يغادر الأنفيلد هذا الصيف، مع تركيز الريدز على إعادة البناء في خط الوسط بدلاً من الهجوم.

ولا يزال جود بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند هدفهم الأساسي، لكن ليفربول مهتم أيضًا بجدية بكل من ماسون ماونت لاعب تشيلسي وماثيوس نونيس لاعب وولفز.

من المتوقع أن يغادر كل من نابي كيتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين وآرثر ميلو النادي هذا الصيف عندما تنتهي عقودهم، مما يفسح المجال أمام توقيع اسم كبير واحد على الأقل في خط الوسط.