تشافي: برشلونة لن يتأثر بالجدل حول التحكيم.. ويوجه رسالة قوية إلى ريال مدريد

18.03.2023 | 19:44 (KSA)

دوري بلس - قال تشافي مدرب برشلونة، إن النادي أكثر استقرارًا من أي وقت مضى قبل مباراة الكلاسيكو يوم الأحد على أرضه أمام ريال مدريد، مشيرا أن البلوغرانا لن يتأثر بالجدل المستمر حول التحكيم.

وتخضع برشلونة للتحقيق من قبل السلطات في إسبانيا بعد أن تبين أن النادي الكتالوني دفع 7 ملايين يورو على مدى عدة سنوات لرئيس الحكم السابق خوسيه ماريا إنريكيز نيغريرا، وادعى الرئيس جوان لابورتا أن برشلونة هم ضحايا حملة شرسة ولم يشرح بعد المدفوعات.

وردا على سؤال يوم السبت عما إذا كان الحديث يمكن أن يؤثر على برشلونة، قال تشافي قبل مباراة الكلاسيكو: "لن يزعزعوا استقرارنا نحن أكثر استقرارًا من أي وقت مضى وهم يحاولون زعزعة استقرارنا الآن منذ اليوم الأول".

وتابع "نحن نركز بشكل كامل على الفوز يوم الأحد والإدلاء ببيان كبير في سباق اللقب، نحن لا نفكر في أي شيء آخر".

ويتقدم برشلونة بتسع نقاط على ريال مدريد ويمكنه توسيع الفارق إلى 12 نقطة بفوزه على ملعب كامب نو يوم الأحد.

وواصل "لن يكون الأمر حاسمًا إذا فزنا، لكنه سيمثل خطوة حقيقية إلى الأمام، أنا حقا مستعد لذلك، إنه أول كلاسيكو لي في كامب نو كمدرب وأنا أحب هذه المباريات".

فاز برشلونة بتسع من مبارياته بنتيجة 1-0 في الليغا هذا الموسم، وقد أثار ذلك انتقادات من البعض لكن تشافي قال إنه سيكون سعيدًا لتحقيق فوز آخر بفارق ضئيل يوم الأحد.

واستمر حديثه "ما هذا التركيز على 1-0؟، إذا كان بإمكاني الاختيار، أفضل 4-0 أو 5-4، لكن من الصعب تسجيل الأهداف".

وأكمل "أولئك الذين لم يلعبوا كرة القدم على مستوى متقدم لا يمكنهم فهم معنى وجود منافس أمامك وخاصة مدريد، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، الفوز 1-0 هو نتيجة رائعة".