تقرير- ريال مدريد يفكر في التعاقد مع لوكاكو

18.03.2023 | 17:27 (KSA)

دوري بلس - أبدى نادي ريال مدريد الإسباني رغبته في التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي والمُعار من تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان نادي إنتر ميلان قد أكد في وقت سابق، أن لوكاكو سيعود إلى صفوف تشيلسي في الصيف المقبل بعد انتهاء فترة إعارته، في ظل تراجع مستواه وعدم تقديمه الأداء المنشود منه مع الفريق الإيطالي هذا الموسم 2022-2023؛ بسبب لعنة الإصابات التي لحقت به مؤخرًا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «إل موندو» الإسبانية، فإن ريال مدريد يرغب في الحصول على خدمات روميلو لوكاكو، لتدعيم الجبهة الهجومية للفريق في الصيف المقبل.

وأفادت الصحيفة الإسبانية، بأن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، طلب التعاقد مع لوكاكو؛ نظرًا لأنه يعلم إمكانات اللاعب في أرض الملعب عندما تبتعد عنه الإصابات.

وأكدت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، أن أنشيلوتي يريد ضم لوكاكو والدفع به للعب بجوار كريم بنزيما، من أجل تنشيط المركز الهجومي، في ظل تراجع مستوى النجم الفرنسي في الآونة الأخيرة.

يذكر أن لوكاكو قد عاد إلى صفوف إنتر ميلان على سبيل الإعارة بعد موسم واحد فقط مع تشيلسي، بعدما عاد الموسم الماضي، في صفقة قياسية.

ولكم لم يعد لوكاكو لمستواه بعد، حيث تعرض للعديد من الإصابات، حيث شارك في 18 لقاء فقط بالموسم الجاري وسجل 5 أهداف.

وتأهل فريق إنتر ميلان إلى منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء الماضي، بعدما تعادل سلبيًا مع نظيره بورتو البرتغالي في إياب دور الـ16 من المسابقة، ولكنه خطف بطاقة التأهل بفضل الهدف الذي سجله لوكاكو في مباراة الذهاب.

في المقابل، يستعد فريق ريال مدريد لخوض مواجهة قوية أمام نظيره وغريمه برشلونة، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، غدًا الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

ويتواجد فريق ريال مدريد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، خلف برشلونة صاحب الصدارة برصيد 65 نقطة، أي بفارق 9 نقاط.