بوتر: تشيلسي مر بموسم صعب..ومن المثير مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال

17.03.2023 | 23:37 (KSA)

دوري بلس - علق جراهام بوتر المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي تشيلسي، على مواجهة ريال مدريد في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا 2022/2023.

وأوقعت القرعة التي أجريت اليوم تشيلسي أمام ريال مدريد حامل لقب البطولة، ليتجدد الموعد في دور ربع النهائي للمرة الثانية على التوالي.

وقال جراهام بوتر في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي السابق لمواجهة إيفرتون: "أشعر بالإثارة لمواجهة ريال مدريد، لكنني أفضل التحدث عن مواجهة إيفرتون التي سنواجههم غدًا، لأن هذه هي مباراة الغد، بينما ريال مدريد لا يزال أمامنا ما يقرب من شهر لملاقاتهم".

وأضاف: "لقد مر تشيلسي هذا الموسم بلحظات صعبة، لأن النتائج لم تكن كما أردنا، وبطبيعة الحال إذا كانت النتائج غير جيدة فنحن نعاني، لكن علينا تقبل الأمر".

وواصل: "نحن بحاجة إلى التوفيق، مهما كان الفريق جيدًا، يجب أن يكون محظوظًا، لكن لا يمكننا الانتظار لذلك، سنقاتل حتى إذا لم تكن الرياح في اتجاهنا".

وعاد بالحديث عن مواجهة ريال مدريد، قائلا "أعرف أنشيلوتي، لعبت ضده عندما كان في إيفرتون، لا يمكنني قول أي شيء إلا أنه رجل رائع ويحظى باحترام الجميع، لقد أمضى 20 عامًا في دوري الأبطال وحصل على اللقب أكثر من مرة، مسيرته لا تصدق".

وعن رحيم ستيرلينج، قال:"يعاني من إصابة في الركبة، لكن الأمر ليس خطيرًا. سيغيب عن الفريق أمام إيفرتون وفترة التوقف الدولي، كذلك ماسون ماونت. يبينما كانتي لديه فرصة للعودة".