جالتييه: ميسي لاعب مهم في باريس سان جيرمان..وأتمني بقائه

17.03.2023 | 22:31 (KSA)

دوري بلس - تحدث كريستوف جالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن الجدل الدائر حول مستقبل لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي في يونيو 2023، ولم يصل لاتفاق للتوقيع على عقد جديد حتى الآن.

وأشارت تقارير إلى أن ألتراس باريس سان جيرمان بصدد إطلاق صافرات ضد ميسي في مباراة الفريق القادمة أمام رين بالدوري الفرنسي المقرر خوضها الأحد القادم، بسبب أداء الأرجنتيني ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا وتوديع البطولة.

وقال جالتييه خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "أعرف أن لويس كامبوس والرئيس ناصر الخليفي يتبادلان الكثير من الحديث، لا أعرف خصوصيات وعموميات المناقشات لأنني أريد إبقاء تركيزي على الفريق والمباريات".

وأضاف: "أما بالنسبة لما إذا كان ليونيل ميسي يجب أن يكون هناك الموسم المقبل.. لقد قلت ذلك من قبل، إنها أيضًا إرادة الجميع، أعلم أنهم يناقشون ذلك، ليو سعيد هنا".

وتابع جالتييه: "ميسي سجل 18 هدفًا، وساهم بـ17 تمريرة حاسمة هذا الموسم، قرأت بعض الانتقادات له بسبب مباراة بايرن ميونخ لكنه لم يكن الوحيد".

وأكد مدرب باريس سان جيرمان: "لديه هذه القدرة على أن يكون حاسمًا، لقد كان حاسمًا في كثير من الأحيان هذا الموسم يعتبر من أفضل ممري الكرات، فهو يسجل الأهداف".

وأختتم جالتييه تصريحاته قائلاً: "إنه لاعب مهم بسلوكه في غرفة خلع الملابس طوال الأيام، مع تقدمه في السن، يتدرب كل يوم إنه سعيد دائمًا باللعب ولجعل زملائه يلعبون، فيما يتعلق بمستقبله، من المبكر جدًا معرفة ما سيحدث".