سباليتي يعلق على مواجهة ميلان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

17.03.2023 | 21:15 (KSA)

دوري بلس - شدد لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لفريق نابولي، أنه لم يرغب بمواجهة فريق إيطالي في دوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أن ميلان هو المرشح الأوفر حظًا.

ومن المقرر أن يلتقي ميلان مع نابولي في ربع نهائي دوري الأبطال، حيث أجريت القرعة اليوم الجمعة في سويسرا، علمًا بأنه قد خسر ميلان أمام نابولي 2-1 على ملعب سان سيرو في آخر لقاءاتهم في سبتمبر الماضي ويتراجعون حاليًا بـ20 نقطة عن متصدر الدوري الإيطالي.

وأشار مدرب نابولي خلال تصريحاته عبر موقع "فوتبول إيطاليا": "كان الأمر معقدًا للغاية ضد آينتراخت فرانكفورت، عندما يقول الجميع أنك قد تأهلت بالفعل، فإنك تخلق عيبًا نفسيًا، هذا ما فعلوه معنا ضد الألمان، لم يكن الأمر سهلاً على الإطلاق".

وواصل: "ثم بعد ذلك كانت هناك سعادة كبيرة، لعبنا بعقل محرر، السعادة مستحقة، لكنها في هذه المسابقات تستمر فقط حتى الجولة التالية، مدينة مثل نابولي مع قاعدة جماهيرية مثل قاعدتنا تستحق المزيد، وليس فقط نتيجة المباراة الأخيرة".

وأضاف: "كنت أفضل عدم مقابلة فريق إيطالي، لقد سمعت بالفعل بعض الشائعات تدور، وفقط لاعبو كرة القدم غير الأكفاء يتحدثون عن القرعة الجيدة لأن ميلان يشعر وكأنه في منزله في دوري أبطال أوروبا، لقد فازوا بالمسابقة سبع مرات، في المركز الثاني بعد ريال مدريد".

وأكمل: "وغني عن القول إن مديرهم باولو مالديني وحده فاز بخمس مرات، في الأيام القليلة الماضية، قرأت أن باريس سان جيرمان وفرق أخرى مثل مانشستر سيتي يكافحون من أجل المضي قدمًا لأنهم ليس لديهم خبرة أوروبية".

واختتم تصريحاته: "إذا كان ما يكتبونه صحيحًا، فعلينا أن نقول إن ميلان هو المرشح الأوفر حظًا في دوري أبطال أوروبا، لقد أطاحوا بتوتنهام، ليس فقط أي فريق".