مانشستر يونايتد يفوز مجددا على ريال بيتيس ويصعد إلى دور ربع النهائي بالدوري الأوروبي

16.03.2023 | 23:18 (KSA)

دوري بلس - تأهل مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى دور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي 2022-2023، وذلك بعد الفوز أمام ريال بيتيس الإسباني بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "بينيتو فيامارين"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من اليورباليج.

وكانت مباراة الذهاب قد شهدت فوزًا كبيرًا للفريق الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل هدف، ليحجز بذلك مانشستر يونايتد مقعدًا في دور الثمانية بالدوري الأوروبي، بالفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 5-1.

أحداث مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس في الدوري الأوروبي

أضاع خوانمي لاعب ريال بيتيس انفرادًا تامًا بمرمي تير شتيجن في الدقيقة 9 من عمر الشوط الأول، وذلك بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى.

وسدد خواكين لاعب ريال بيتيس في الدقيقة 21 تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن تصدى لها ببراعة ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد.

وسجل ماركوس راشفورد أول أهداف اللقاء والهدف الوحيد في الدقيقة 55 لصالح مانشستر يونايتد، بعد تمريرة من كاسميرو لزميله راشفورد الذي سدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

ويواصل مانشستر يونايتد، إقصاء الأندية الإسبانية ببطولة الدوري الأوروبي؛ إذ أنه كان قد تغلب على برشلونة في مرحلة خروج المغلوب، قبل أن يفوز على ريال بيتيس في مباراة دور الـ16.

وينتظر مانشستر يونايتد، قرعة دور ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي، لتحديد منافسه في الدور المقبل من البطولة، بعد الفوز العريض على ريال بيتيس في دور الـ16.

ومن المفترض أن تقام قرعة ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي، غدًا الجمعة في تمام الوحادة ظهرًا، لتحديد المواجهات بين الفرق.