روبرتسون يدافع عن نجم ليفربول: يتلقى انتقادات عنيفة.. وما فعله للنادي لا يصدق

16.03.2023 | 21:40 (KSA)

دوري بلس - دافع آندي روبرتسون ظهير أيسر ليفربول عن زميله ترينت ألكسندر أرنولد، مشيرًا إلى أنه يشعر بالذهول من الانتقادات الأخيرة التي تلقاها، شكك آندي روبرتسون في الانتقادات الموجهة لزميله في ليفربول.
وودع ليفربول منافسات دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء على يد ريال مدريد بعد فوز الفريق الإسباني بهدف دون مقابل في إياب دور الـ16.

لقد شكل الثنائي شراكة رائعة مثل ظهيري ليفربول خلال حقبة يورغن كلوب في زمن النادي، سجل روبرتسون وألكسندر أرنولد إجمالي 126 تمريرة حاسمة لفريق الريدز

ومع ذلك، فقد كان هذا الموسم أكثر صعوبة بالنسبة للثنائي عندما يتعلق الأمر بصنع الأهداف، روبرتسون لديه تسع تمريرات حاسمة لاسمه في جميع المسابقات، بينما ألكساندر-أرنولد لديه ثلاث تمريرات فقط.

وتحدث روبرتسون عن جودة ألكسندر-أرنولد، وكذلك الانتقادات التي تلقاها الفائز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، قال كابتن اسكتلندا، متحدثًا في في تصريحات لـ "ليفربول إيكو" "إنه لاعب مميز ومميز وأحيانًا ينسى الناس صغر سنه".

وتابع "لقد جعل العالم تحت قدميه، إنه موجود هناك مع أفضل اللاعبين في العالم، بغض النظر عن أفضل ظهير أيمن".

وأضاف روبرتسون: "يسارع الناس إلى التحدث مع اللاعبين، وخاصة اللاعبين الإنجليز، لكنهم يسارعون أيضًا إلى إبعادهم مرة أخرى".

وتابع "منذ أن جاء إلى الساحة كان مخيفًا ما فعله بكرة القدم، ما فعله في المباريات ما فعله للنادي، لقد كان لا يصدق"

وواصل "نظهر جميعًا نقاط ضعف، يتعرض كل ظهير للضرب من قبل جناح بين الحين والآخر، لدينا جميعًا انخفاضات في المستوى".

واختتم: "لا أعرف لماذا لكني أعلم أنه شخصية قوية ويمكنه التغلب على هذا الأمر، لذلك، عندما تُقال الانتقادات، لا أقلق بشأنه، بالتأكيد، لكن الانتقادات التي يتلقاها ثقيلة للغاية ولا أعرف حقًا السبب".