يوفنتوس يريد مواصلة المسيرة الناجحة للأندية الإيطالية في بطولات أوروبا ضد فرايبورغ

16.03.2023 | 11:57 (KSA)

دوري بلس – يستضيف فرايبورغ نظيره يوفنتوس في التاسعة إلا ربع مساءً على ملعب يوروبا بارك ضمن إياب ثمن نهائي اليوروبا ليغ.

كانت مباراة الذهاب على ملعب أليانز ستاديوم قد انتهت البيانكونيري بهدف دون مقابل، وبالتالي يكفي الفريق الإيطالي الفوز أو التعادل بأي نتيجة، بينما يحتاج النادي الألماني للانتصار بفارق هدفين أو الفوز بفارق هدف وانتظار الوقت الإضافي أو ركلات الترجيح.

وقال المدير الفني لفرايبورغ كريستيان ستريش: "يوفنتوس هو المرشح للتأهل، الجميع يتوقع صعود الفريق الإيطالي، وإذا لم يحدث ذلك ستكون مفاجأة".

وأضاف المدير الفني الألماني قائلاً: "لا توجد أفضلية للتسجيل خارج الملعب وأليغري يعرف ذلك، التعادل لن يكون مفيداً بعد خسارتنا في الذهاب، يجب أن نفوز، هناك ضغوطات كبيرة علينا، سنخوض المواجهة بشجاعة كبيرة".

على الجانب الآخر قال ماسيمليانو أليغري المدير الفني ليوفنتوس: "دي ماريا وكييزا من الصعب أن يشاركا من بداية المباراة بسبب عدم اكتمال جاهزيتهما".

وأضاف المدير الفني الإيطالي قائلاً: "أنا سعيد لأن الأندية الإيطالية تواصل مشوارها في بطولات أوروبا لأن هذا مؤشر جيد، لكن علينا ألا ننسى المشكلات الموجودة في الكالتشيو".

وتحدث أليغري عن مهاجمه الصربي دوسان فلاهوفيتش مشيراً إلى أن اللاعب محبط بسبب غيابه عن التسجيل إلا أنه أكد أنه يؤدي بشكل جيد وسيعود لهز الشباك قريباً.

يغيب عن فرايبورغ دانيال كوفي كيريه وفيليب لينهارت للإصابة، ومن المنتظر أن يبدأ كريستيان ستريش المباراة بتشكيل مكون من: فليكين، كوبلر، غولدي، غينتر، غونتر، إيغيستن، هوفلر، دوان، جريغوريتش، غريفو، هولر.

على الجانب الآخر يغيب عن مويس كين، ميليك وبول بوغبا للإصابة، ومن المنتظر أن يبدأ ماسيمليانو أليغري المباراة بتشكيل مكون من: تشيزني، دانيلو، بريمر، ساندرو، كوادرادو، فاغيولي، لوكاتيللي، رابيو، كوستيتش، ميريتي، فلاهوفيتش.