ريال بيتيس في مهمة صعبة لتعويض فارق الـ3 أهداف ضد مانشستر يونايتد في اليوروبا ليغ

16.03.2023 | 11:08 (KSA)

دوري بلس – يستضيف ريال بيتيس نظيره مانشستر يونايتد في التاسعة إلا ربع مساءً على ملعب بينيتو فيامارين ضمن إياب ثمن نهائي اليوروبا ليغ.

كانت مباراة الذهاب على ملعب أولد ترافورد قد انتهت بفوز الشياطين الحمر بنتيجة (4-1)، وبالتالي يكفي الفريق الإنجليزي الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدفين للصعود إلى ربع النهائي، بينما يتحتم على ريال بيتيس الفوز بفارق 4 أهداف أو الانتصار بفارق 3 أهداف وانتظار الوقت الإضافي أو ركلات الترجيح.

وقال مانويل بيليغريني المدير الفني لريال بيتيس: "علينا أن نحاول التسجيل من الدقيقة الأولى، إذا لم ننجح في التأهل فهذا ليس فشلاً لأننا نواجه فريقاً ميزانيته سبعة أو ثمانية أضعاف ميزانيتنا".

وأضاف المدير الفني للفريق الأندلسي قائلاً: "علينا أن نظهر أن ما حدث في الذهاب جاء بسبب مواجهتنا لفريق قوي وليس بسبب أننا فريق سئ".

على الجانب الآخر قال إيريك تين هاغ المدير الفني لمانشستر يونايتد: "المواجهة ستكون صعبة لأن فريق بيتيس فريق رائع، لقد تصدروا مجموعتهم في اليوروبا ليغ وتعادلوا مع ريال مدريد في الليغا".

وأضاف المدير الفني الهولندي قائلاً: "علينا أن تقدم أداءً جيداً إذا أردنا الحفاظ على أفضليتنا والتأهل إلى ربع النهائي".

يغيب عن ريال بيتيس خوان كروز، لويز فيليبي ونبيل فقير للإصابة، ومن المنتظر أن يبدأ مانويل بيليغريني المباراة بتشكيل مكون من: روي سيلفا، ميراندا، إيدغار، بازيلا، سابالي، غايدو رودريغيز، ويليام كارفاليو، كاناليس، بيريز، خواكين، بورخا إيغلاسيوس.

على الجانب الآخر يغيب عن مانشستر يونايتد أنطوني مارسيال، كريستيان إريكسن، دوني فان دي بيك وغارناتشو للإصابة، ومن المنتظر أن يبدأ إيريك تين هاغ المباراة بتشكيل مكون من: دي خيا، وان بيساكا، فاران، مارتينيز، لوك شاو، كاسيميرو، فريد، سانشو، فيرنانديز، راشفورد، فيغهورست.