برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم الدوري الإسباني.. ويستخدم هؤلاء لإتمام الصفقة

15.03.2023 | 18:43 (KSA)

دوري بلس - ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن برشلونة سيستهدف التعاقد مع ظهير أيمن جديد هذا الصيف، بعد أن رحل عن هيكتور بيليرين في الميركاتو الشتوي الماضي.

سيرجي روبرتو وجولز كوندي كخيارين وحيدين لهذا المركز، والأخير حريص على اللعب في قلب الدفاع، وقيل إن انتقال جواو كانسيلو من مانشستر سيتي المعار حاليًا إلى بايرن ميونيخ، كان قيد الدراسة ولكن تم استبعاده لأسباب متعددة.

وتم ذكر أسماء أخرى مثل بنيامين بافارد وتوماس مونييه وديوغو دالوت كأهداف محتملة.

لكن وفقًا لخافي ميغيل من صحيفة "آس" الإسبانية يظل مدافع فياريال خوان فويث هو الهدف الأول للظهير الأيمن لبرشلونة قبل فترة الانتقالات الصيفية.

تم ربط اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا من النادي الكتالوني منذ الصيف الماضي، لكن يُعتقد أن هذه الخطوة معقدة بسبب الموارد المالية.

ووفقًا لتقرير إسباني، ليس لدى فياريال أي نية للتفاوض مع برشلونة بشأن فويث ويشير إلى شرط جزائي البالغ 54 مليون يورو والذي يريدون دفعه بالكامل.

ومع ذلك، يأمل البلوجرانا أن تغير الغواصة الصفراء في النهاية عن موقفها، ويرغب متصدري الدوري الأسباني سيتطلعون إلى خفض سعر اللاعب الأرجنتيني الدولي من خلال تقديم نجوم معارين مثل نيكو جونزاليس أو سيرجينو ديست أو كليمنت لينجليت كجزء من الصفقة إلى فياريال.

الوقت وحده هو الذي سيحدد ما إذا كانت هذه الاستراتيجية تؤتي ثمارها لبرشلونة، ولكن في ظل الوضع الحالي، يبدو أن فويث لا يزال الهدف الرئيسي للنادي لتعزيز مكان الظهير الأيمن.