ريال مدريد يتفق على تجديد عقد نجم الفريق قبل مواجهة ليفربول في دوري الأبطال

15.03.2023 | 17:21 (KSA)

دوري بلس - توصل ريال مدريد إلى اتفاق شفهي مع كريم بنزيمة بشأن تجديد العقد الذي سيضمن إقامته في سانتياغو برنابيو حتى عام 2024.

وينتهي العقد الحالي للمهاجم في نهاية الموسم وحتى بعد الفوز بالكرة الذهبية، كانت هناك في البداية بعض الشكوك حول استمرار بنزيمة في ريال مدريد بسبب مشاكل الإصابة المستمرة طوال الموسم.

واجه بنزيمة صاحب 35 عامًا، وقتًا عصيبًا بالفعل في البرنابيو هذا الموسم. لقد كافح لتحقيق نفس أرقامه بالموسم الماضي بينما تسبب الإصابات في غيابه عن عدد من المباريات، هناك أيضًا تقارير عن أن كارلو أنشيلوتي لاحظ انخفاضًا في مستوى تدريبه، لكن هذا لم يمنع ريال مدريد من تجديد عقد اللاعب الفرنسي.

ويشير تقرير "ليكيب" الفرنسية إلى أن بنزيمة التقى مع فلورنتينو بيريز قبل أيام قليلة، وتوصلوا إلى اتفاق بشأن تجديد العقد حتى عام 2024، وعلى الرغم من أن العقد لم يصبح رسميًا بعد، إلا أنه سيتم الانتهاء منه في الأسابيع المقبلة.

وقد يكون تجديد بنزيمة علامة فارقة لريال مدريد، حيث يستعدون لمرحلة صعبة من الموسم، بعد الانتهاء من العقد يتوقع المرء أن يركز لوس بلانكوس على تجديد نجوم آخرين مثل لوكا مودريتش وتوني كروس، ويشعر الأول أنه مستعد للاستمرار في موسم آخر وينتهي الأمر أيضًا بمهمة النادي عندما يتعلق الأمر بتمديد عقد ماركو أسينسيو وداني سيبايوس.

وأتم التقرير "أسينسيو على سبيل المثال تم ربطه بانتقال إلى غريمه اللدود برشلونة، في حين لم يكن هناك تقدم في محاولة النادي لتجديد سيبايوس، سيتم الكشف عن الكثير في الأسابيع المقبلة، حيث يتطلع ريال مدريد إلى تسوية المواقف التعاقدية لنجومه واحدًا تلو الآخر".