تصريحات قوية من هاكان كالهان أوغلو نجم إنتر ميلان بعد تجاوز عقبة بورتو في دوري الأبطال

15.03.2023 | 15:33 (KSA)

دوري بلس - يفخر هاكان كالهان أوغلو لاعب نادي إنتر ميلان بوصوله إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مع النيرازوري، ويريد مواصلة بذل كل ما في وسعه للحصول على نتائج أكثر أهمية.

وفي حديثه إلى "InterTV" بعد تعادل نيرازوري السلبي مع بورتو في إياب دور الستة عشر في دوري الأبطال، أعرب اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا عن شعوره بأن إنتر هو نادي قلبه، وأن هذا جزء مما يحفزه في مباريات مثل مباريات هذا المساء.

وكان كالهان أوغلو لاعبًا في إنتر ميلان منذ أقل من موسمين فقط، لكنه أظهر بالفعل أنه يشعر براحة تامة في النادي بعد انتقاله من ميلان في صيف عام 2021.

ساعد التركي الآن النيرازوري في الوصول إلى ربع نهائي البطولة الأوروبية الكبرى، بعد أن فاز بالفعل بكأس إيطاليا الموسم الماضي وكأس السوبر الإيطالي في كل من موسمين قضاها في النادي حتى الآن.

وخلال الفترة التي قضاها كلاعب في إنتر ، أظهر كالهان أوغلو مقدار ما يمكنه المساهمة به، وهو يريد الاستمرار في ذلك.

وقال اللاعب التركي: "أريد دائمًا أن أبذل قصارى جهدي ، هذا ما يطلبه مني المدرب، أنا سعيد لأنني أواصل العمل والتحسن".

وأضاف: "هناك دائمًا عمل يتعين القيام به والتحسين الذي يتعين القيام به، وأريد أن أعطي كل شيء لهذا النادي الذي أحمله في أعماق قلبي".

وأتم لاعب خط الوسط حديثه عن مباراة يوم الأحد في دوري الدرجة الأولى الإيطالي: "لدينا الآن بعض الوقت للاحتفال بهذا الإنجاز، ثم نحول تركيزنا على الفور إلى يوفنتوس".